عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بكري يفضح معتز مطر بفيديوهات تشيد بالسيسي وتهاجم الإخوان.. بعت بلدك بكام

عرض بكري فيديوهات
عرض بكري فيديوهات للهارب معتز

 عرض الإعلامي مصطفى بكري، عددًا من مقاطع الفيديو للإرهابي معتز مطر، وهو يشيد فيها بالرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية، وموقفهما الوطني في إنجاح ثورة 25 يناير وثورة 30 يونيو. 

 

 اقرأ أيضًا.. بكري يوجه رسالة للهارب معتز مطر.. العميل الإنجليزي اشتراه برخص التراب (فيديو)

 

 ظهر معتز مطر من خلال هذه الفيديوهات وهو يقول: "إن الجيش المصري هو من يحمي مصر، وإن الجيش والشعب يد واحدة، ولا ينكر هذا الأمر إلا شخص أعمى"، معربًا: "مفيش حد يقدر ينكر ما قدمه الجيش المصري للبلد دي". 

 

 وظهر "مطر" في مقطع فيديو آخر، وهو يتحدث عن أنه كان واحد من المشاركين في ثورة 30 يونيو، وأنه شارك أيضًا في اعتصام وزارة الثقافة، وقام بعمل فيديو شهير يحذر فيه محمد مرسي من حركة تمرد وأنها تعمل لصالح البلاد، وأنه يجب أن يستمع لما تقوم به هذه الحركة. 

 

 وفي فيديو آخر خرج "مطر" يكذب جماعة الإخوان الإرهابية وأنهم زوروا الكثير من التصريحات له على موقع حزب الحرية والعدالة في ذلك

التوقيت. 

 

 وعلق بكري على الفيديوهات قائلًا: "إن الشعب المصري لا ينخدع في الخطاب الكاذب من الإرهابيين الذين يبثون المواد الإعلامية المضللة من الخارج"، مضيفًا: "إن الإرهابي معتز مطر، متلون وكاذب ومضلل وكلامه في الماضي عن الإخوان يناقض ما يقوله اليوم"، مردفًا: "إن ذلك الإرهابي باع نفسه ووطنه بثمن بخس "بعت نفسك بكام؟".

 

 وبين مصطفى بكري، أن الشعب المصري كان وما زال حريصًا على وطنه وكيان بلده لأنه لا يملك بلدًا غيره، مردفًا: "أن التحدي هذه المرة يعني نكون أو لا نكون"، جاء ذلك خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس.

 

 للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــا.