رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بشير التابعي: لعيبة الزمالك في المناسبات الكبيرة بينكدوا علينا (فيديو)

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

 قال الكابتن بشير التابعي، لاعب نادي الزمالك السابق، إن فريق القلعة البيضاء أفضل من الأهلي فنيًا، قبل مباراة كأس السوبر التي تجمع بينهما اليوم الجمعة في أبو ظبي.

 

اقرأ أيضًا.. رئيس بعثة الأهلي بالإمارات يوجه رسالة إلى مجلس أبو ظبي

 

وقال بشير: "الزمالك أعلى فنيًا، بس ربنا يستر، لأننا دايمًا بيحصل مع الزمالك حاجات بايخة، يعني مثلًا كان بيجي الماتش إما في العيد أو الوقفة، وكنا بنقول خلاص لاعيبة الزمالك نكدت أبوه".

وأوضح أن جماهير الزمالك رغم ثقتها الكبيرة في لاعبي الفريق لكنهم يشعرون بالقلق، عكس جماهير الأهلي التي لا تتحدث عن مشاعرها نهائيًا قبل مباراة القمة.

وأضاف، أن كولر، المدير الفني للأهلي، يبدو عليه بأنه "كاريزما" ولا يتحدث كثيرًا، متابعًا: "أنا حاسس أن الراجل ده هيكون داهية للنادي الأهلي"، وجاء ذلك خلال لقائه مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "أم بي سي مصر".

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك:

 في مواجهة مرتقبة جماهيريًا في إطار السوبر المحلي يلتقي الأهلي

والزمالك اليوم الجمعة، بدولة الإمارات، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، مذاعًا عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وقناة أبو ظبي الرياضية.

وعقد صباح أمس الخميس الاجتماع الفني، وتم خلاله الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه باللون الأزرق الكامل ”القميص الأزرق والشورت الأزرق”.

 وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من أحمد حسني، المدير الإداري، وأحمد شعبان، المنسق العام، ومصطفى ميلا، مسئول المهمات.

وأسفر الاجتماع أيضًا عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر.

 وتم الاتفاق على مواعيد الوصول إلى الملعب، وبدء عمليات الإحماء وعدد المتواجدين على مقاعد البدلاء وغيرها من تفاصيل اللقاء.