رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

تامر حبيب يصدم مذيعة بسر عزوبيته. ويكشف لأول مرة سبب إفطاره في رمضان

تامر حبيب يصدم سارة
تامر حبيب يصدم سارة دندراوي

حلّ الكاتب والسيناريست تامر حبيب ضيفًا على الإعلامية السعودية سارة دندراوي بفقرة "25 سؤالًا" ببرنامج "تفاعلكم"، المذاع عبر قناة "العربية"، مساء الخميس.

 

 

اقرأ أيضًا.. تامر حبيب وروبي يرقصان على أنغام "هوبا" (فيديو)

 

وأجاب "حبيب"، أن أعماله المفضلة لقلبه هو "العشق والهوى"، وأن المعتاد هو دخول سباق الدراما الرمضاني دون اكتمال السيناريو مع محاولة جعل العمل جيدًا قدر الإمكان، وأن إضرابه عن الزواج هو اعتقاده بأنه مؤسسة اجتماعية فاشلة وأنه لا يوجد مثال جيد أمامه شجعه على الزواج، مردفًا: "أنا سعيد ومرتاح في العزوبية"، مما أدخل سارة دندراوي في صدمة اتسعت معها حدقة العين.

 

ولفت إلى أن اتهامه بأنه دائمًا في أعماله يحشوها بالخيانات الزوجية والممارسات المنحرفة والسلبية يعد انتقادًا باطلًا، معتبرًا أن الدراما عبارة عن صراعات بين الخير والشر ووظيفتها كشف المسكوت عنه.

 

وأشار إلى أنه يفضل الفنانتين منة شلبي ومنى زكي لأداء أعماله، مشيرًا إلى أن ارتدائه حلق ورقصه بشكل غير معتاد مع الفنانة روبي على المسرح يعد من باب الحرية، معقبًا: "أنا حر ما لم أضر".

 

وعن إفطاره في نهار رمضان احتجاجًا على منع أسرة مسيحية من تناول الطعام في مطعم كشري وكتابة تقرير في صحيفة عن حكم بيع الطعام لـ "كافر" في نهار رمضان، قال إنه يفطر رمضان بسبب ظروفه الصحية، وأنه لما قرأ الخبر في الصحيفة استفزه الأمر للغاية، كاشفًا سبب الإفطار: "عامل عملية باي باس للمعدة فلازمًا أشرب مياه طوال

اليوم".

 

وجراحة "الباي باس" هي مجازة الشريان التاجي هي عملية تعيد توجيه الدم حول جزء الشريان المسدود كليًا أو جزئيًا في القلب، يتضمن الإجراء أخذ وعاء دموي سليم من الساق أو الذراع أو الصدر ثم توصيله بالمنطقة الواقعة أسفل الشرايين المسدودة في القلب وأعلاها، وبفضل المسار الجديد، تتحسن عملية تدفق الدم إلى عضلة القلب.

 

وأكد "حبيب" أنه يحرص في كتابة أعماله أن تحتوي على التسلية والتشويق والبعد عن الممل، والذي يعتبره عيبًا كبيرًا في العمل الفني. لافتًا في سياق آخر إلى أنه بكى حوالي نصف ساعة على ما وصلت إليه الفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلًا: "شيرين موهبة كبيرة جدًا وضخمة وصديقة مقربة".

 

ونوه إلى أنه يحتاج إلى طبيب نفسي بسبب دخوله في موجات اكتئاب عديدة بسبب مرض أصابه، مشددًا على أنه يعتبر كافة أعماله ناجحة، وأن مشروع عمرو دياب يعمل عليه وأن المشكلة بسبب انشغال "دياب" الدائم.

 

شاهد الفيديو..

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا