عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماجد الكدواني عن فضل ونعمة: رهبة وخوف اشتغل مع مخرج لعادل إمام

الفنان ماجد الكدواني
الفنان ماجد الكدواني

قال الفنان ماجد الكدواني: "تمنيت منذ فترة العمل مع المخرج رامي إمام حتى جاءت الفرصة وتعاونَّا في فيلم فضل ونعمة، وكنت دائمًا أقول له كله في أوانه.

أقرأ أيضًا: فيديو.. ماجد الكدواني يستعيد ذكرياته مع حسين الإمام

وأضاف الفنان ماجد الكدواني، خلال لقائه ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على فضائية "أم بي سي مصر": "فكرة إن المخرج رامي إمام ابن الزعيم عادل إمام بتترجم جوايا إنه حد عنده خبرة رؤية وشغل وهي مسئولية كبيرة عليا ورهبة وخوف إني أشتغل مع مخرج أخرج للزعيم عادل إمام".

وتابع الكدواني: لما عرفت إني هشتغل مع المخرج رامي إمام، كنت باقول يا ترى هو عايز مني إيه؟ ويا ترى هو شايفني إزاي؟ وبعمل اللي هو عايزه مني ولا لأ؟ ولكن أنا بسلم نفسي للمخرج، وبحب دايمًا أسلم نفسي للمخرج وأنا بطبيعتي صبور.

من جانبها، أعربت الفنانة هند صبري، عن سعادتها بنجاح فيلم "فضل ونعمة"، لافتةً إلى أن أكثر ما يسعدها ردود الفعل الإيجابية من قبل الجمهور.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه

الإعلامي عمرو أديب، على فضائية "إم بي سي مصر": "أدين بالفضل للمخرج رامي إمام لأنه هو أول من اكتشف الكوميديانة اللي فيا خلال مشاركتي في مسلسل عايزة اتجوز، وكان سببًا في نجاح دوري في فيلم فضل ونعمة".

وأضافت: "فيلم فضل ونعمة يحمل قيمة أسرية، ونحن مفتقدون حقًّا للأفلام الأسرية، وهو فيلم مسلي يحترم كل الأعمار ويمكن للعائلة كلها أن تشاهده، ويحمل كوميديا الموقف".

واحتل فيلم "فضل ونعمة" بطولة النجمين هند صبري وماجد الكدواني صدارة شباك التذاكر بالسينمات المصرية، إذ استطاع أن يُحقق الفيلم الـ3 ملايين و750 ألف جنيه خلال أيام عرض له فقط، منذ يوم الأربعاء الماضي الموافق 5 أكتوبر الجاري.

 للمزيد من الأخبار طالع alwafd news