رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غادة إبراهيم تكشف خيانة زوجها مع فنانة (فيديو)

الفنانة غادة إبراهيم
الفنانة غادة إبراهيم

 قالت الفنانة غادة إبراهيم، إن زوجها خانها مع أحد الفنانات في الوسط، واعتذر عن هذا الأمر، مشيرة إلى أن هذه الفنانة قامت باستدراج زوجها، لأنه كان مرشحًا للمنصب وزير.

اقرأ أيضًا

غادة إبراهيم: فنانة وإعلامية لفقولي قضية آداب

 

وتابعت "إبراهيم"، خلال حوارها ببرنامج "من غير استئذان"، الذي يقدمه الإعلاميين شيماء حافظ وعمر أنس، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنها لم تتزوج عرفيًا على الإطلاق طوال حياتها، معقبة: "ماليش في العرفي، وأخر جوازة حدثت على  الشيخ السيد طنطاوي شيخ الازهر في المشيخة، وتزوجت مرتين فقط".

 

ولفتت إلى أنها قدمت الكثير من الاعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما أو المسرحيات ، معقبة: "قدمت الكثير من الأعمال الفنية، ولكني لا امتلك الإعلام الذي يقوم بتلميعي مثل البعض". 

 

وعن فشل زيجاتها السابقة، قالت: "وحياة ربنا لو  زوجي ما قام بخيانتي، لكنا مستمرين لحد دلوقتي، ده عيب صناعة مش عيب استخدام، أنا رمز للرومانسية والوفاء والحب، ولا أكره في حياتي إلا الكذب والخيانة".

 

قالت الفنانة غادة إبراهيم، إنها تستحق أن تكون في مكانة مهمة جدًا في المجال الفني، معقبة: "كل الناس

بتقول غادة ممثلة تلقائية، المفروض اكون مكان نجمات كبار موجدين  الآن".

 

وأشارت  "إبراهيم"، إلى  أنها  عملت في الإعلانات في البداية، وبعدما أثبتت موهبتها في التمثيل دخلت المجال الفني، معقبة: "انا بحب أمثل، أطلع في دور فلاحة أو صعيدية".

ولفتت إلى أنه لم تخسر أي من صديقاتها بسبب الرجال، متابعة: "انا أخسر أي راجل في الدنيا عشان صحبتي، ممكن الراجل يتعوض، لكن الصديقة لا تتعوض".

 

وأضافت ان  في البدايات طلب منها كثيرًا تقديم التنازلات من أجل أن تصل في المجال الفني ولكنها رفضت، معقبة: "مرة كنت متجوزة ، والمنتج  كان بيعمل حاجات غريبة جدًا، فأخبرته بأني متزوجة،  فوجهه جاب ألوان الطيف، وأخبرته بأني سأخبر زوجي".

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا