عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فكري صادق يعتذرعلى الهواء لابنة سعيد صالح.. والأخيرة: إنت قد أبويا

هند سعيد صالح وفكري
هند سعيد صالح وفكري صادق

 

قالت هند سعيد صالح، ابنة الفنان سعيد صالح إنها لم تكن تعرف أية تفاصيل في تصريحات الفنان فكري صادق التي أدلى بها وهو رأيه الفني وأنها علمت تلك التصريحات من تعليقات الناس.

 

اقرأ أيضًا.. إهانة الفنان سعيد صالح تصل النائب العام (شاهد)

 

وأضافت: "سعيدة جداً بتعليقات وحب الناس لوالدي الراحل وتفاجأت بردود أفعال الناس خاصة أنني اعتدت أن تنفجر التصريحات حول والدي الراحل في ثلاثة مواسم العيد الصغير والكبير وذكرى ميلاده لكني فوجئت بانفجار تصريحات في غير المواسم الثلاث".

 

وأكملت: "لم أتضايق من تصريحات فكري صادق أنه قال إن والدي فنان عادي وهو رأيه الفني ولكني مؤمنة أن والدي ليس فناناً عادياً، فصوته ليس له مثيل والطبيعي أصدق رأي الفنان فكري صادق في والدي ولا الناقد الساخر محمود السعدني".

 

وأوضحت أنها ليست طرفاً في البلاغات المقدمة ضد الفنان فكري صادق لأنه شأن نقابة المهن التمثيلية حول التصريحات المسيئة التي أدلى بها لأحد المواقع قائلة: "كنت قاعدة في حالي لقيت حاجات كتير متتالية ومكنتش لاحقة أفرح بحب الناس ولا أزعل من التصريحات فضلت متبرجلة".

 

وشددت أنها لن ترد على تلك التصريحات وأن كافة التصريحات التي رشحت حول لجوئها للقضاء أو النيابة غير

دقيقة".

 

هجيلك البيت

ومن جانبه قدم الفنان فكري صادق، اعتذاراً لابنة الفنان الراحل هند سعيد صالح، قائلاً: "أتقدم باعتذاري عن كافة تصريحاتي لحظة شيطان ومن كان منكم بلا خطيئة فليرمي الخطيئة بالحجر وأنا زعلان جداً حتى أولادي ومراتي زعلانين مني وحقك عليا ياهند".

 

وردت هند سعيد صالح: "حضرتك قد أبويا وأنا عمري ماهخلي حد أبويا يعتذر لي لكن حضرتك الي حطيت نفسك في موقف زي ده"، وسألته هل سعيد صالح آنذاك في حاجة؟، عقب قائلاً: "مشهد دخل في تفاصيل لكني أتقدم بالاعتذار وهجيلك لحد البيت وأعتذرلك وعيلتي حزينة أني حولت احتفال التكريم في مهرجان القاهرة للدراما لحزن وعزاء وحقك عليا"، مواصلًا: أنا زعلان ودي أسوى لحظة حصلتلي من 77 سنة الي عشتهم في الدنيا"

 

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــا