رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

إطلاق اسم شهيد طابور المدرسة بشمال سيناء على إحدى المدارس

ميديا

الأحد, 02 أكتوبر 2022 22:18
إطلاق اسم شهيد طابور المدرسة بشمال سيناء على إحدى المدارسمحمد حسن حسين
كتب- أحمد يوسف الحنفى

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمعلمين برئاسة محمد عبد الله الأمين العام، تقريراً من النقابة الفرعية للمعلمين بشمال سيناء، يفيد بتعرض محمد حسن حسين الذي يعمل أخصائى صحافة بمدرسة رمانة الثانوية التجارية، التابعة لإدارة بئر العبد التعليمية، بإعياء شديد، أثناء طابور الصباح، وتم نقله إلى مستشفى بئر العبد النموذجى ،ووافته المنية داخل المستشفى متأثرا بأزمة قلبية.

 

اقرأ أيضًا.. أولياء الأمور يفترشون الأرض في أول أيام الدراسة (صور)

 

وعلى الفور كلف خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، النقابة الفرعية بشمال سيناء برئاسة محمد بحيرى، واللجنة النقابية، بالتوجه إلى المستشفي فورا لانهاء إجراءات الدفن وتشييع الجنازة ومرافقة أسرة المعلم خلال هذه الظروف الصعبة.

 

وأكدت غرفة عمليات نقابة المعلمين، أن تقرير المستشفى جاء به أن محمد حسن حسين أصيب بإعياء شديد، أثناء طابور الصباح، نتيجة أزمة قلبية، أدت إلى وفاته.


وفي هذا السياق أعلن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إطلاق اسم المدرس شهيد طابور مدرسة رمانه في بئر العبد على إحدى

المدارس خلال أقرب فرصة، قائلا: "الأستاذ سيد هو شهيد العلم وهو مات خلال ممارسة عمله مع بداية العام الدراسي".


وأضاف اللواء محمد شوشة، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن المحافظة ستشمل أسرته بالرعاية الشامل وكل متطلباتهم ستتم الاستجابة، معبرا عن تقديره لكلمة شهيد طابور المدرسة الأخيرة ووصيته ببر الوالدين والمعلمين.


ونعت مديرية التربية والتعليم في شمال سيناء، السيد محمد حسن حسنين، مدرس يعمل إخصائي صحافة في مدرسة رمانة التجارية الثانوية دائرة بئر العبد، والذي وافته المنية اليوم إثر وعكة صحية مفاجئة أثناء وجوده في مقر عمله.

 

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــا