عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بطل من ذوي الهمم يروي تفاصيل مشاركته في احتفالية قادرون باختلاف

شرف أحمد
شرف أحمد

قال شرف أحمد، من ذوي الهمم، وغنى في احتفالية قادرون باختلاف أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي والحاصل على المركز الأول في جائزة المبدع الصغير فئة الغناء، إن أمه وخاله اكتشفا موهبته في الغناء وقدما له الدعم لتنمية موهبته، قائلًا: "كنت بغني ألحان فقط، ولم أحفظ الكلمات إلى أن تدخل خالي وأخذني إلى أحد الاستديوهات حتى اتمكن من تعلم الغناء وحفظ الكلمات بسرعة".

اقرأ ايضًا.. شاهد.. أطفال قادرون باختلاف يحلقون في سماء القاهرة

 

وأضاف شرف أحمد، أنه قدم في دار الأوبرا المصرية مع الدكتورة ميرفت فريد التي تشرف على تدريبه حفلات غنائية وهو في عمر السبع سنوات، بمركز تنمية المواهب، لافتًا أنه بدأ بالتدريب على السلم الموسيقي، ودائمًا ما كنت أُغني معها "أمانة عليك ومبيسألش عليّ أبدا".  

 

الحلم أصبح حقيقة.. الرئيس السيسي يحقق أمنيات أبطال قادرون باختلاف

وتابع: "الدكتورة ميرفت فريد اقترحت عليّ أن أقدم في جائزة المبدع

الصغير، وبالفعل قدمت إلكترونيا، وكان المشوار صعبا بالنسبة ليّ، لكن أحمد الله على المركز الأول، ثم شاركت في مؤتمر قادرون باختلاف، ولدي أكثر من موهبة، مثل الغناء والإنشاد وقراءة القرآن، وعندما علم أصدقائي بالفوز بالمسابقة فرحوا جدا بما حققت".

 

وحول حديثه مع الرئيس السيسي، قال: "قالي انت نفسك تطلب ايه، لكن مطلبتش حاجة لأني بحبه جدا، وكان نفسي إنه يسمع صوتي ويشوفني وأتصور معاه، واهنئه على الجائزة الدولية التي حصل عليها، لأنه أفضل رئيس جمهورية يهتم بذوي الهمم"، جاء ذلك خلال حديثه عبر القناة الأولى المصرية. 

 

فيديو..