رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بلطجي دمياط يثير ذعر الأهالي بسكين ضخم ويد "مبتورة".. فيديو

بلطجي
بلطجي

 أثار بلطجي دمياط، حالة من الرعب والهلع بين الأهالي، بعد تجوله في الشوارع بسكين ضخم و "يد مبتورة"، إذ عاش أهالي منطقة كفر البطيخ بمحافظة دمياط لحظات من الخوف بسبب مشاجرة اندلعت في المنطقة.

 اقرأ أيضًا.. شاهد.. بلطجي يفرض الإتاوة على أصحاب المطاعم في عين شمس

 

 

 واعتدى "بلطجي" وفق لوصف الجيران يدعى إبراهيم الخياط خلال المشاجرة  على شاب ووالدته بسكين بعدما طاردهما من المنطقة، مثيرًا ذعر الأهالي.

 

وأصيب محمد شبانة الضحية، ببتر غير مكتمل في اليد اليسرى، وكسر كامل في مفصل منطقة الرسغ، وقطع كامل بكل الشرايين والأعصاب والأوتار الضامة، وجرح قطعي في الرقبة، كما أصيبت الأم بجروح قطعية خطيرة.

 

 حبس بلطجي روّع المواطنين في القاهرة 

ونشرت وزارة الداخلية، بيان لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن تعدي أحد الأشخاص على مواطن ووالدته باستخدام سلاح أبيض بمحافظة دمياط.

 

 عقب تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن تضرر أحد الأشخاص من بلطجي لقيامه بالتعدي على شقيقه ووالدته

باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته بدمياط.

 

 بالفحص تبين أنه بتاريخ (21) الجاري تبلغ لمركز شرطة كفر البطيخ بمديرية أمن دمياط بحدوث مشاجرة بدائرة المركز بين كل من طرف أول: (أحد الأشخاص، ووالدته مصابان بعدة جروح قطعية)، وطرف ثان: (أحد الأشخاص).. جميعهم مقيمين بدائرة المركز، بسبب خلافات الجيرة.. وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثانى بالتعدي عليه ووالدته بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته وإحداث إصابتهما.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الطرف الثاني وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة.. وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.. كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

فيديو..