رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمود المهدي يفجر مفاجأة حول طلاقه من منة عرفة.. فيديو

محمود المهدي ومنة
محمود المهدي ومنة عرفة

كشف الفنان الشاب محمود المهدي، سر انفصاله عن الفنانة منة عرفة، قائلًا: والدتها السبب وادعائها إننا معطلهاش عن الشغل ومحدش راضي يشغلها بسبب خلافاتي مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية"، مشيرًا إلى أنه تصالح مع الفنان محمد نجاتي وقدم اعتذرًا له. 

 

اقرأ أيضًا.. محمود المهدي عن خلافاته مع منة عرفة.. وجعتني ودمرت حياتي (فيديو)

 

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد تصالح مع الفنان أشرف زكي وقدمت له اعتذرًا لإنهاء الخلافات بيننا، مع إن خلافتي مع النقابة كانت بسبب دفاعي عن منة عرفة.

 

ونفي الفنان الشاب محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، خيانته لها، مؤكدًا أنه لم يحدث مطلقا، مردفُا: "أهلها ادعوا إننا معطلها عن شغلها ومحدش راضي يشغلها بسبب خلافاتي".

 

وواصل، "منة دمرتني هي وأهلها واستغلوني ومرضتش اتكلم يا ريت حد من أهلها يطلع يكذبني أنا معايا إثباتات، واتحدي أي حد من أهلها يطلع يقول أنا خاين، وكنت صريح معاها من

البداية وكانت بتحملني مصاريف فوق طاقتي ومقدرتش اللي أنا عملته، صعب أرجعلها تاني لإني خسرت كتير، وبعت عريبتي عشان أديها فلوس وبعدها طلبت الطلاق".

 

وأكمل، "منة دمرتني هي وأهلها واستغلوني ومرضتش اتكلم يا ريت حد من أهلها يطلع يكذبني أنا معايا إثباتات، واتحدي أي حد من أهلها يطلع يقول أنا خاين، وكنت صريح معاها من

البداية وكانت بتحملني مصاريف فوق طاقتي ومقدرتش اللي أنا عملته، صعب أرجعلها تاني لإني خسرت كتير"، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "خط أحمر"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الجمعة.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــا