رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أب يطلق النار على ابنه وينهي حياته.. فيديو

أب يطلق النار على
أب يطلق النار على ابنه أثناء نومه ثم ينهي حياته

 شهدت لبنان جريمة مروعة، هزت أرجاء ضواحي البلاد، بعد تداول صورًا وأخبارًا عبر وسائل الإعلام تؤكد إقدام أب على قتل ابنه رميًا بالرصاص ببندقية صيد أثناء نومه، ثم أنهى حياته ليُلحق به وسط غموض ودهشة.

 

اقرأ أيضًا.. حادث مروع.. 40 طنًا من الصخور تدهس عائلة لبنانية من 7 أفراد| شاهد

 

 وقعت الحادثة الغربية بمحافظة بعلبك اللبنانية، حيث أطلق مواطن النار على ابنه أثناء نومه ببندقية صيد، ليرديه قتيلًا، ثم أنهى حياته هو الأخر داخل منزلهما .

 

وقال شهود عيان، إن ما حدث آتى بعد خلاف نشب بينهما ، بسبب تخلف الابن عن الذهاب إلى الخدمة العسكرية ، وفتحت القوى الأمنية في محافظة بعلبك، تحقيقًا موسعًا للوقوف على ملابسات الحادث.

 

ونشرت جريدة النهار اللبنانية: " الخلاف شب بين الأب وابنه المفصول عن خدمته العسكرية، والذي كان مجندا في الجيش اللبناني، مما أدى إلى استياء الوالد من سلوكيات ابنه المشبوهة وغيابه ليلًا عن المنزل"، جاء خلال تقرير تليفزيوني مذاع عبر قناة العربية. 

 

في سياق أخر، أعلن الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة بلبنان، اللواء الركن محمد خير، العثور على جثث عائلة لبنانية كاملة مكونة من أب وأم

و4 أبناء بين ضحايا حادث غرق مركب لبناني يحمل مهاجرين غير شرعيين قبالة سواحل طرطوس السورية.

 

وأكد خير، اليوم الثلاثاء، أنه تم العثور على جثث أبناء عائلة العكاري، الذين تم انتشالهم من البحر في سوريا بسبب غرق المركب الذي كان يقلّهم، موضحا أنه سيتم تسليمهم لعائلتهم في عكار شمالي لبنان بعد أن يتسلمهم الصليب الأحمر اللبناني من الهلال الأحمر

السوري.


وكان مركب لبنان قد غادر سواحل مدينة المنية بمحافظة الشمال اللبناني يوم الخميس الماضي قبل أن يتعرض للغرق قبالة ساحل طرطوس السورية بعد قرابة يوم من إقلاعه وعلى متنه عشرات المهاجرين غير الشرعيين من الجنسيات اللبنانية والسورية والفلسطينية؛ مما أسفر عن وفاة أكثر من 100 شخص وفقدان آخرين، فيما تم إنقاذ 20 شخصًا فقط.

فيديو..