رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين عز عن انتشار صورها القديمة.. اللي متعرفش ترقص تقول الأرض معووجة

انتشرت صور قديمة
انتشرت صور قديمة لياسمين عز

 انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية صورٌ قديمة للإعلامية ياسمين عز على مواقع التواصل الاجتماعي منذ 8 سنوات، عندما كانت تقدم برنامج "عز الشباب"، إذ أجروا مقارنة بين صورها في الفترة الحالية وقديمًا، مجادلين بعضهم حول إجرائها عددًا من عمليات التجميل من عدمه.

 

اقرأ أيضًا.. بلوجر: طلبت إيد زوجي.. ومذيعة: سيبي المفتاح مع حماتك

 

الأرض معووجة:

 في هذا السياق، ردت الإعلامية ياسمين عز على موضة ما تسمى بالصور المسربة، قائلة: "الشيء الغريب لما تجد شخصًا ما ينشر منشورًا عن صور عنون لها عنوان شاهد قبل الحذف وتنشر لأول مرة، وعندما تدخل تجدها موجودة منذ آلاف السنين ومتخدة سكرين شوت، ومتاحة للجميع وموجودة وببلاش ولا تستدعي الهيصة والدوشة، لذا أنا يستحضرني مثال اللي متعرفش ترقص تقول الأرض معووجة".

 

اتركوا الناس:

 وتابعت: "ملاحظة إن فيه ناس تاركين أزواجهم ومشاكلهم وأولادهم ومكرسين حياتهم كلها من أجل ملاحظة من تابع من على الإنستجرام ومن ألغى المتابعة ومن أعاد المتابعة مرة أخرى، فتخرج شائعات عن الطلاق والزواج والرجوع عن الانفصال"، مردفة: "اتركوا الناس في حالها واللي يعمل FOLLOW واللي يعمل

UNFOLLOW براحته".

 

 

سمرة وبيضة:

 صدمت مجموعة صور قديمة للمذيعة المصرية ياسمين عز، العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل، وذلك بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على شكلها.


 ورجح المتابعون أنه تم التقاط هذه المجموعة من الصور في برنامج "عز الشباب"، الذي سبق وقدمته ياسمين، منذ ما يقرب من 8 سنوات.


 وبدت ياسمين في الصور القديمة بشكل مختلف تمامًا، كما أنها ظهرت بدرجة لون بشرة مائلة للسمرة قليلًا وليس كما تبدو الآن ببشرة شديدة البياض، هذا بالإضافة إلى تغير ملامحها كليًا.


 فيما أكد بعضهم أن المذيعة خضعت لعمليات التجميل، بينما علق آخرون إيجابًا على التغيير، مؤكدين أنه أمر طبيعي، مع تقدم تقنيات الاهتمام بالبشرة والشعر وغيرها.
 

ياسمين عز

 

ياسمين عز

 

ياسمين عز

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــا