عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عروس تحتفل بزفافها بعد تخلي العريس عنها بشكل مفاجئ.. شاهد

حفل زفاف
حفل زفاف

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا، وصورًا لعروس خرجت عن المألوف، حيث أقامة حفل زفافها بحضور أسرتها ورفيقاتها دون وجود العريس، بعدما تلقت مكالمة من والدت العريس تفيد بأنه لن يأتي لحفل الزفاف وإنهاء العلاقة.

 

اقرأ ايضًا.. شاهد.. حفل زفاف مستوحي من أفلام هاري بوتر

 

وحين تأكدت العروس أن عريسها تخلى عنها ولن يأتي لحفل الزفاف، ولم يعُد يرغب في الزواج منها بشكل مفاجئ، قائلة: " إنها لا تعلم ما الذي حدث معه حتى قرر عدم الحضور لحفل زواجنا والتخلي عنها"، جاء ذلك خلال تقرير مصور مذاع عبر قناة العربية.

 

وفي سياق آخر، أثار مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضجة واسعة، لـ عروسان مصريان، يحتفلان بحفل زفافهما في ملجأ كلاب.

 

أول تعليق من عروسين احتفلا بزفافهما في ملجأ
للكلاب (فيديو)

وتوالت تعليقات رواد السوشيال ميديا على مقطع الفيديو، بين ضاحك وساخر، وصفين العرس بأنه الحدث الأغرب في البلاد، ونظم العروسان حفل الزفاف داخل ملجأ كلاب، وكانت الكلاب حاضرة ومزينة بالورود.

 

العريس أحمد وعروسه سجى، جمعهما حب الحيوانات، وإنقاذ الضالة منهما عبر وضعها داخل هذا الملجأ، وقال العريس أحمد الشوربجي،  صاحب ملجأ "هوب" لإيواء الحيوانات:" أنا ومراتي محبين للحيوانات، قررنا نعمل فرحنا في وسط الكائنات اللي بتحب من قلبها بدون نفاق ولا رياء، فرح مفهوش آي مظهر من مظاهر البذخ والإسراف".

فيديو..