رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بطل واقعة سائق طريق السويس: منعت كارثة وضحيت بسيارتي لوجه الله (فيديو)

سائق السويس المتهور
سائق السويس المتهور

كشف وليد عيسى، المواطن الذي تصدى لسيارة الشاب المتهور على طريق السويس، تفاصيل الواقعة، قائلًا: "لم أكن أعرف الوضع في البداية، عديت من السائق وجاءت الشرطة لإيقاف السائق، لكن السائق مر بسرعة شديدة واضطرينا لفتح الطريق أمامه"، وطاردت الشاب المتهور على طريق السويس، حتى لا يتسبب في كارثة".

اقرأ أيضًا

مصور واقعة سائق السويس المتهور يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة(فيديو)

وأضاف وليد عيسى، المواطن الذي تصدى لسيارة الشاب المتهور بالسويس،  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: "حسيت أن الموضوع أصبح صعبًا، والسائق هيعمل كارثة، وكان ناوي فعلًا يعمل كارثة؛ لأن الناس لو كانت فضلت في مكانها كان هيموتهم".

 

وتابع: "جريت خلف السائق بسيارتي، وعندما وصلت له، كنت أريد أن أوقفه فقط لتجنب حدوث كارثة، وكان فاتح باب سيارته حتى لا يقترب أحد منه.. وحاولت إيقاف السيارة

بأي شكل، والوضع كان عبثيًا بشكل كبير وكان داخل على منطقة زحمة جدًا وكان ممكن يموت ناس كتير.

 

وأردف: "كل الناس كانت خايفة على عربياتها، وضحيت بعربيتي من أجل إيقافه، ولم أحسب حجم الخسائر، اتقالي أنه معاه سلاح، ولكن لم أخاف من السلاح الذي قيل أنه معه".

 

وأكمل: "السائق المتهور كان شكله محترم وابن ناس، لذلك لم أقم بضربه بعد إيقافه، ووضع سيارتي بسيط وليس صعبا، وحمدت الله على الذي حدث لسيارتي، وجالي عروض تصليح لكن رفضت لأنني تصديت للسائق لوجه الله".

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا