عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صورة مسربة لدبلوماسي يتابع مباراة في اجتماعات الأمم المتحدة تثير ضجة

صورة مسربة لدبلوماسي
صورة مسربة لدبلوماسي يتابع مباراة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، صورة مسربة لدبلوماسي عراقي يشاهد مباراة خلال الجلسات الحالية في مقر الجمعية العامة الأمم المتحدة، قد تؤدي إلى تورطه وتعرضه للتحقيق .

 

اقرأ ايضًا.. مقتل إرهابيين اثنين وإصابة جنديين بالعراق

 

وكتب نشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، دبلوماسي عراقي يُشاهد مباراة كرة قدم ، وهو جالس يتابع أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، فيما قال أحد النشطاء، إذا دبلوماسي عراقي يتابع مباراة لكرة القدم وهو جالس في اجتماع الأمم المتحدة، فما مصير العراق وهو بيد الزعاطيط؟.

 

وتابع آخر: " يا للعار الكاميرات تكشف دبلوماسي عراقي منشغل عن أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بمتابعة مباراة كرة قدم، ويقول لك ليش العراق أصبح في ذيل ذيل العالم، دولة عتاكة". 

 

وأصدرت وزارة الخارجية العراقية، بيانًا ، في محاولة

لاحتواء ردود الفعل الغاضبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل العراقيين، في تعليقاتهم على الصورة المسربة، قائلة: "إنها تتابعُ موضوع الصورة التي تمَ تداولها لموظفٍ دبلوماسي شغل عن متابعةِ واجباته أثناء اجتماعات الجمعية العامة للأُمم المتحدة بدورتها الحالية مضيفة: " أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة وبما يكفل للدبلوماسية العراقيةِ حضورها".

 

وأضافت: "تلفت الوزارة عناية وسائل الإعلام والرأي العام إلى أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية"، جاء ذلك خلال تقرير تليفزيوني مذاع عبر قناة العربية. 

 

فيديو..