رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

فاروق فلوكس: محمد رمضان معقد نفسيًا (فيديو)

ميديا

الجمعة, 23 سبتمبر 2022 01:34
فاروق فلوكس: محمد رمضان معقد نفسيًا (فيديو)فاروق فلوكس
كتب - مصطفى نجيب:

أثار الفنان محمد رمضان، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته عن الفنان فاروق فلوكس، انتقده فيها بسبب تجسيده دور "صبي العلمة" الذي قدمه في أحد الأفلام.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. فاروق فلوكس يكشف عن اسمه الحقيقي وسبب اللقب

ورفض الفنان فاروق فلوكس، التصريحات المسيئة من محمد رمضان، مؤكدًا أنه أساء لعدد كبير من الفنانين منهم من رحل تاركا خلفه تاريخ كبير من بينهم الفنان الراحل فريد شوقي.

وقال فلوكس: "أين كان محمد رمضان عندما كان الفنان فريد شوقي يقدم بطولة فيلم حميدو؟، موضحًا أن كل مرحلة ولها سمات مختلفة، وفريد شوقي بدأ من الصفر حتى أصبح اسمه الملك وأعماله غيرت القوانين وكانت له قيمة كبيرة في المجتمع ومحبوب.

وعن أزمة محمد رمضان مع جمهور الإسكندرية، أوضح أن الجمهور صاحب ذوق رفيع لأنه متلقي الفن من الخارج بسبب طبيعة الحياة في الإسكندرية منذ الماضي.

وتابع: "محمد رمضان معقد نفسيا، محدش فاضيله هنشوف بلدنا ولا هنشوف جسمه،  نمبر وان في حارتهم، اتقي الله ودوام على الصلاة عشان

تتغلب على الغل الي جواك من الفنانين القدامى".

واستكمل: "اللي يعيش عصر فريد شوقي هيعرف أن مكنش في شباب بيمسك السلاح في أيده وهو رايح الفرح، ولا كان فيه شباب بتقتل عشان المخدرات، زمان كل الشباب رجالة بجد عشان كان فيه حاجة اسمها حرب، وهو طبعا استحالة هايفهم حاجة زي كده، فريد شوقي كان الملك في المجال ولا زال الملك، لكن أنت بقا ملك ايه.. ملك الحواري للشوارع والعيال البايظة، ولا ملك المهرجانات والإسفاف، لا بد من معالجة محمد رمضان نفسيًا مع احترامي ليه وهو ممثل شاطر".

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم".

أهم الاخبار