رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مصطفى كامل يرد على تلقيبه بـ «مطرب سواقين الميكروباص».. شاهد

ميديا

الخميس, 22 سبتمبر 2022 23:54
مصطفى كامل يرد على تلقيبه بـ «مطرب سواقين الميكروباص».. شاهدالفنان مصطفى كامل
كتب- أحمد يوسف الحنفى

أكد النجم مصطفى كامل، أنه يخوض حروبًا واتهامات وشائعات منذ ظهوره على الساحة الفنية، قائلًا: "من بداية حياتي كلها حروب واتهامات ويشرفني أنى أكون مطرب أي فئة من بلدي حتى لو بوابين وشيء يشرفني جدا وفيش لقب طلع علي ضايقني".

 

اقرأ أيضًا.. مصطفى كامل يطرح أغنية "أيوة بعترف"| غداً

 

ورد مصطفى كامل، على موقفه من المهرجانات حال عودته لمنصب نقيب الموسيقيين، قائلًا: "أنا ضد المنع والمهرجانات ظهرت في فترتي وجمعت مطربي المهرجانات وقتها وقلت لهم مش بقطع رزق أحد ولكن لن نسمح أنك تدمر الذوق العام".

 

وتابع المطرب مصطفى كامل: "مطربي المهرجانات اشتغلوا في فترتي بما لا يضر الذوق العام والدنيا مستقرة لحد سنة 2015"، منوهًا إلى أن المناخ العام للغنوة في مصر غير مبشر وأصبحنا في دوامة فنية كبيرة حال عدم تدارك المشكلة من قبل الإنتاج ومؤسسات الدولة وكل من يحب مصر، قائلًا: "أقول عن ثقة وأحنا في دوامة فنية وشبه انسحب مننا ريادة الأغنية في مصر".

 

وعلق على أزمة بهاء سلطان ونصر محروس قائلًا: "بهاء سلطان ظلم نفسه وعطل نفسه بسبب هذه الأزمة التي انتهت، والطرفين خسروا كثيرا من الأزمة".

 

واستكمل: "حتى بعد انتهاء المشكلة وتراضي الطرفين، بهاء سلطان مش هيبقى بهاء اللي كان مع نصر محروس، ولا نصر محروس هيعرف يلاقي صوت زي بهاء سلطان تاني".

 

ورد على تلقيبه بـ "مطرب سواقين الميكروباص"، قائلًا: "شرف لي إني أؤثر في أي فئة، كل اللي يقال عليا حروب، لكن يشرفني إني أكون مطرب بوابين مصر أو أي فئة"، جاء ذلك خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــا

أهم الاخبار