رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أحمد حلمي عاش أحداث «عريس من جهة أمنية» خلال خطوبة منى زكي.. فيديو

ميديا

الخميس, 22 سبتمبر 2022 23:27
أحمد حلمي عاش أحداث «عريس من جهة أمنية» خلال خطوبة منى زكي.. فيديوالفنانة منى زكي
كتب- أحمد يوسف الحنفى

أحمد حلمي ومنى زكي فنانان جمعهما الإبداع والزواج منذ بداية مسيرتهما السينمائية، بل وحتى تاريخ الميلاد في أغرب صدفة يحياها زوجان، وفي أمسية تلفزيونية مع الفنان أمير كرارة، تتطرق بطلة فيلم "احكي يا شهر زاد" إلى الحديث عن كواليس قصة حبها للفنان أحمد حلمي، وارتباطها الذي قابله العديد من العقبات بسبب حب والدها الشديد لها وخوفه عليها.

 

اقرأ أيضًا.. منى زكي تتألق بـ"الأسود" في سهرانين

 

وقالت الفنانة منى زكي إنها تفاجئت من تماثل يوم ميلاد زوجها أحمد حلمي (19 نوفمبر) مع يوم ميلادها، منوهة إلى أنها اعتقدت أنه يكذب عليها من أجل أن تقع في حبه، حتى أصر على أن يُطلعها على البطاقة الشخصية.

 

ولفتت إلى أن تماثل أيام الأعياد مع شخص آخر شيء غير ظريف، إذ تشعر بأنه ليس عيد ميلادها بل عيد ميلاد زوجها، منوهة إلى أنه بعد سنوات طويلة يفقد الشخص الإحساس بوجود عيد ميلاده.

 

وأشارت إلى أنها توقفت عن جلب الهدايا التذكارية خلال الأعياد القليلة الماضية، ذاكرة أن أغلى هدية استلمتها من زوجها أحمد حلمي كان قبل الزواج بعدما صرح لها بحبه، كاشفة: "كانت سلسلة ذهب كتب عليه اسمه من الخلف، رغم أنه في هذا الوقت لم يكن لديه المال الكافي لشرائها".

 

ونوهت إلى أنها ردت بتقديم هدية بدعوة لجلسة استحمام وصفها حلمي بالغريبة، كاشفة أن أول مرة أخبرها فيها زوجها بالحب لم تتمالك نفسها من الضحك بسبب غرابة الموقف

وتجمع الأصدقاء حولهما.

 

ولفتت إلى أن أحمد حلمي ظل معها في علاقة حب امتدت لسنة ونصف، مشيرة إلى أن حب والدها لها وتمسكه بها جعل زوجها أحمد حلمي يمر بمواقف تشبه فيلم "عريس من جهة أمنية" (فيلم من بطولة عادل إمام وشريف منير يحكي عن صراع محتدم بينهما من أجل الزواج بابنة الأول).

 

ولفتت إلى أن والدها كان يوافق على أحمد حلمي من أجل خاطرها، ثم يتراجع قائلًا "ما الذي فعلناه.. احنا أصبحنا مجانين"، حتى أتيت بجدتي وأقاربي لإقناعه، راوية أن حلمي طلب منهم إجراء مراسم الخطوبة خلال يومين تجنبًا لعودة والدها في رأيه مجددًا، مردفًا: "خالتي كانت ماشية خلفي وخلف والدي يوم الفرح وتعيد بالقول على آذان والدي قائلة لما توصل لحلمي اديله منى عادي تجنبًا للمواقف المحرجة"، جاء ذلك خلال حوارها مع الفنان أمير كرارة ببرنامج "سهرانين"، المذاع عبر فضائية "أون"، مساء الخميس.

 

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــا

أهم الاخبار