رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

إبراهيم عيسى يدين حملات منع محمد رمضان من دخول الإسكندرية ويصفها بالحماقة

ميديا

الخميس, 22 سبتمبر 2022 22:30
إبراهيم عيسى يدين حملات منع محمد رمضان من دخول الإسكندرية ويصفها بالحماقةالإعلامي إبراهيم عيسى ومحمد رمضان
كتب- أحمد يوسف الحنفى

تصدر الفنان محمد رمضان قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيارته أمس لمحافظة الإسكندرية التي أثارت ضجة واسعة بعد تداول أنباء عن تعرضه للضرب والطرد من قبل بعض المواطنين وسط إطلاق وابل من الألفاظ الخارجة والسِباب ضده، في حين رحب به آخرون.

 

 

اقرأ أيضًا.. نقابة الموسيقين: لا نملك منع محمد رمضان من الغناء.." كان بيطلع يغنى عارى"

 

بؤس عقلي

وحول هذا الخبر الشائع، دان الإعلامي إبراهيم عيسى، ما أثير من واقعة وحملة منع إقامة حفل الفنان محمد رمضان في الإسكندرية، قائلًا: "ما جرى مع محمد رمضان دليل بؤس العقل المصري، وكيف يمكن أن تسمح الدولة أن يجرؤ أي بني آدم أو جهة أو مجموعة تطالب بطرد فنان من مدينة في بلده".

 

صفاقة وعته

وأكد أن ما يحدث في واقعة حملة منع محمد رمضان من الإسكندرية شيء مفزع ومقلق أن يصل المجتمع لهذه الدرجة، مضيفًا: "ما حدث صفاقة وحماقة ضد فنان له شعبية وجماهير وما هذا العته في التناول".

 

الإسكندرية تحولت من عروس لأرملة

وطالب الإعلامي إبراهيم عيسى، مؤسسات الدولة بمحاسبة كل من دعا إلى هذه الدعوة المنتهكة للدستور المصري الممثلة في منع مواطن من دخول بلده، مؤكدًا أن التيار

السلفي يسيطر على الإسكندرية وحولها من عروس البحر المتوسط إلى أرملة، جاء ذلك خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء الخميس.

 

محمد رمضان ينفي تعرضه للضرب من أهالي الإسكندرية

وسرعان ما نفى محمد رمضان كافة الأخبار المتداولة بشأن طرده من أحد المقاهي بالإسكندرية من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وسط أهالي الإسكندرية الذين استقبلوه بالترحاب والأغاني الشعبية، وأرفقه بتعليق: "حق الرد على المواقع الموجهة الكاذبة .. أولاً دي قهوة اسمها والي مسمهاش الريحاني وشكراً لأصحابها .. دخلت اشرب شاي ولما حصل تكدس مشيت عشان ميحصلش خساير للمكان بسبب الزحمة".

 

 

المزيد حول هذه القصة:

لحظة ضرب وطرد محمد رمضان من الإسكندرية.. فيديو يكشف مفاجأة

محمد رمضان يتصدر التريند بعد مظاهرة حب في الإسكندرية

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــا

أهم الاخبار