رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو أديب يحذر من نهش لحم عادل إمام.. فيديو

عمرو أديب وعادل إمام
عمرو أديب وعادل إمام

أشعلت شائعة إصابة الزعيم عادل إمام بالزهايمر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع عددًا كبيرًا من جمهوره لفرض التساؤلات حول اختفائه عن الساحة الفنية، وسر غيابه عن دراما شهر رمضان الماضي، متمنين له دوام الصحة والعافية، وأن ينعم الله عليه بالعمر المديد.

 

اقرأ أيضًا.. عادل إمام في أحدث ظهور له بعد شائعة مرضه

 

فضول قاتل 

وعن هذه الشائعة، قال الإعلامي عمرو أديب، : "لماذا لا نريد الناس أن تعيش في سلام، هو فيه شخص لن يتضايق لو أنا نشرت شائعة في الطريق وقلت إن هذا الشخص والده مريض ومصاب بالزهايمر وفي حالة مرضية صعبة قريبة من الموت"، منوهًا إلى أن عادل إمام هو الزعيم الفنان العملاق الذي أسعد الجميع، مردفًا: "ما حدث من محاولة الاطمئنان على صحة عادل إمام ليس استفسار محبين بل فضول قاتل".

 

تشفي

ولفت إلى أنه بعد سريان شائعة إصابة عادل إمام بالزهايمر خرجت أفراد التيارات الإسلامية على مواقع التواصل الاجتماعي بألسنة التشفي، مطالبًا مطلقي الشائعات المغرضة بالابتعاد عن إزعاج عادل إمام الذي أضحكهم وأبهجهم، على حد وصفه.

 

توحش

وأكمل: "توحش، الناس أصبحت متوحشة اتركوا الرجل في حاله، اتركوه سعيدًا، هو يريد أن يكون في حياته هاديء وسعيد، مثلما فعلت ليلى مراد عندما قررت ترك الغناء من أجل الإبقاء على الصورة الذهنية الجميلة المنطبعة عند جمهورها"، مشيرًا إلى أن المطالبة بظهور عادل إمام في بث مباشر إسفاف، معقبًا: "دا مش شغال عندنا دا بني آدم له أهل وله أولاد وعائلة وأقارب ومحبين، ارحموا الناس بلاش جنون".

 

التقوت على لحم الناس

وتابع: "الجمهور أصبح يتقوت على لحم الناس، فيديو حقق الملايين عن

حياة شيرين عبدالوهاب، يأخذ وضعه يبحثون عن فيديو آخر يفتش في حياة النجوم"، مواصلًا: "هذا ليس شيئًا مهمًا هو يشبه الانفجار كالألعاب النارية تطلق في الهواء وبعد ثوانٍ تكون بلا أثر أو منفعة".

 

 

وتداول عدد كبير من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، أنباءً تفيد يإصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر، ما جعله حديث الجميع على السوشيال ميديا.

 

وكشف شقيق عادل إمام، حقيقة إصابة الزعيم بمرض الزهايمر، معربًا عن غضبه من تلك الشائعة التي جرى تداولها بشكل كبير على السوشيال ميديا، قائلاً خلال تصريحات صحفية: "لا حقيقة لما يقال بين الجميع، مضيفاً أن الزعيم بصحة جيدة ومن المقرر أن يبدأ تصوير فيلمه الجديد (الواد وأبوه) خلال الأسابيع المقبلة، ويشاركه بطولته نجله محمد إمام.

 

 

وكان الفنان عمر مصطفى متولي، ابن شقيقة النجم الكبير عادل إمام، شارك متابعيه وجمهوره، صورة جديدة برفقة خاله الزعيم، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقًا: "ربنا يخليك لينا"، وذلك بعد تداول أنباء تدهور حالته الصحية.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا