رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر.. شاهد

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

صدم الإعلامي محمد الباز جمهور الفنان  عادل إمام بشأن عودة الزعيم للتمثيل، قائلا :"عادل إمام لن يعود للتمثيل لأن حالته الصحية لا تسمح بهذا وخاصة بعد ظهور أعراض  مرض الزهايمر لديه".

 

اقرأ أيضا: عادل إمام يتصدر التريند بسبب شقيق هاني رمزي

 

وقال "الباز" إن الفنان عادل إمام يعاني من أعراض ألزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبًا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل، لافتا إلى أن هناك حالة جدل مستمرة عن هل يستمر الفنان عادل إمام في التمثيل.

 

واستطرد أن عائلة الزعيم  تصر على أن هناك عملا قريبا يظهر فيه عادل إمام، وهو فيلم يجمعه من نجله محمد إمام واسمه "الواد وأبوه"، معقبا :" في جدل في الفترة الأخيرة بشأن عودة الزعيم للتمثيل مرة أخرى".

 

وواصل الباز :"عادل إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلين، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فلانتينو، لابد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، عادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام"

 

وأكمل الباز :"عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام يعرف حالته الصحية"، لافتا إلى أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض الزهايمر.

 

واختم :"يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة،

وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة،
أتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافئ الناس اللي أسعدوا الناس، وهو أسعد ملايين الناس، صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة، رجل مؤثر وسيظل مؤثرا، وعدال إمام مش نجمي ده نجم كل المصريين".

 

 

طارق الشناوي: مستحيل عودة عادل إمام للتمثيل

 

وفي سياق متصل، قال الناقد الفني طارق الشناوي خلال تصريحاته التلفزيونية الأخيرة عندما سئل عن موقف الزعيم من الأعمال الفنية المقبلة:"الإجابة القاطعة على السؤال أتصور أنها مستحيلة، كإجابة قاطعة، ولكن لا يزال عندي أمل أن نراه، والمعلن -على الأقل من شقيقه المنتج عصام إمام- منذ عام ونصف العام أن هناك فيلمًا بعنوان (الواد وأبوه) بين عادل إمام وابنه محمد".

 

وأضاف: "رغم مرور عام أو عام ونصف على إعلان هذا الفيلم، إلا أننا لم نجد شيئًا فعليًا، كما أن الفنان محمد إمام أعلن أن فيلمه القادم لن يكون (الواد وأبوه)، وهذا يعني تأجيلا ما للفيلم، لكن نتمنى جميعًا أن يعود عادل إمام متألقًا على الشاشة، الكببرة والصغيرة".

 

 

جاء ذلك خلال تصريحات الإعلامي محمد الباز ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار".