رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ساحل المستفزين.. الرئيس يطبطب على الغلابة وسيارتكم بالملايين

بكري وسيارة مائية
بكري وسيارة مائية بالساحل الشمالي

 أصبح تفاخر الأثرياء بممتلكاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الطرق وبالقرب من شواطئ المنتجعات أمر يثير الاستهجان من قبل المواطنين خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الدولة بسبب أزمة الحرب الروسية الأوكرانية.

 

اقرأ أيضًا:- مصطفى بكري: الحوار الوطني يُمثل الديمقراطية الحقيقية (فيديو)

 
 

استفزاز

وحول هذه القضية، انتقد الإعلامي مصطفى بكري، بعض تصرفات رواد منطقة الساحل الشمالي، التي وصفها بالاستفزازية، مردفًا: "فيه ناس بتستفزنا، أنا شوفت فيديو لأخ خليجي بيتكلم عن السيارات اللي موجودة في العلمين، والله ولا كأننا دولة عندها فائض كبير، بتشتري سيارة بـ 8 ملايين جنيه ماشي بس بلاش تستفز الناس، نرجو من إخوانا بتوع دولة الساحل الشمالي يبطلوا يستفزونا".

 

ارتفاع الأسعار

وأكمل: "الشكوى الأساسية للمواطنين هي ارتفاع الأسعار، أين الأجهزة الرقابية، الرئيس مش هيعمل كل حاجة لوحده، دي بلدنا محتاجين نطبطب على الناس، ونمسك أي

حد بيزود أسعار على الناس"، مواصلًا: "الناس عايزة الستر، محدش عايز يبقى باشا، شوفلنا حل في أسعار المياه والكهرباء اللي طالعة نازلة".

 

 

 

مواجهة التشكيك

وأكمل: "نتمنى أن يحدث استجواب في مجلس النواب الفترة المقبلة، كما يجب على الإعلام أن يواجه التشكيك"، مواصلًا: "أتمنى أن يكون أول قانون ينظره مجلس النواب في أكتوبر المقبل، هو اشتراطات البناء، فيه ناس تعبانة وشقيانة ومش لاقية، لازم أحطها في أولوياتي"، جاء ذلك خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــا