عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة وقوع وفيات في انهيار مبنى سكني بالأردن.. شاهد

انهيار مبنى سكني
انهيار مبنى سكني في الأردن

 كشفت الحكومة الأردنية، حقيقة وقوع وفيات في انهيار مبنى سكني، بمنطقة جبل اللويبدة بالعاصمة الأردنية عمان، قائلة: "إنه لم يتم رصد أي حالات وفاة جراء انهيار مبنى سكني في العاصمة، مؤكدة أن فرق الإنقاذ تواصل البحث عن عالقين تحت الأنقاض.

 

اقرأ أيصًا.. أردني يطعن 6 في مستشفى بعد تلقيه خبر وفاة والدته

 

 وأفاد التلفزيون الأردني، في بيان عاجل له، قبل قليل، بإصابة 5 أشخاص، جراء انهيار مبنى سكني، بمنطقة جبل اللويبدة بالعاصمة الأردنية عمان، مؤكدا محاصرة بعض المواطنين تحت أنقاط المبنى. 

 

وقال مصدر أمني إن رجال الأمن العام والدفاع المدني موجودن في الموقع الذي وصِف بـ"الصعب جغرافياً"، إذ إنه محاط بالأبنية مما صعّب مهمة الدفاع المدني، التي استعانت بجرافات وآليات ثقيلة لإنقاذ السكان.

 

ووصل رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة ووزير الداخلية مازن الفراية وأمين عمّان يوسف الشواربة إلى موقع انهيار عمارة اللويبدة للوقوف على الوضع الراهن وحيثيات الحادث.

 

وأكد الدفاع المدني الأردني، أن "المبنى المنهار في العاصمة يضم 4 طوابق ومأهول بالسكان"، مؤكدًا "إخلاء 5 مصابين من المبنى المنهار في العاصمة عمان".

 

 وأعلن وزير الإعلام الأردني، أن "رئيس الوزراء فتحً تحقيقًا بحادثة انهيار بناية اللويبدة والوقوف على الأسباب". وأشارت الحكومة الأردنية إلى أن "لا وفيات جراء ​انهيار مبنى​ سكني في العاصمة".

 

فيديو..