رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بكري يهاجم جمال وعلاء مبارك: رجعوا الـ429 مليون دولار (فيديو)

ميديا

الخميس, 18 أغسطس 2022 20:28
بكري يهاجم جمال وعلاء مبارك: رجعوا الـ429 مليون دولار (فيديو)بكري وجمال وعلاء مبارك
كتب- أحمد يوسف الحنفي

 دعا الإعلامي مصطفى بكري، المصريين الذين لديهم أموال في بنوك الخارج إرجاعها إلى البنوك المصرية لمساندة الوطن في تلك المرحلة الاقتصادية الصعبة، على حد وصفه.

 

 

اقرأ أيضًا.. بكري: ساويرس كان صاحب الإخوان

 

لمصلحة من

وأضاف معقبًا على إثارة الجدل التي حدثت خلال الأيام القليلة الماضية بسبب رده على تغريدة رجل الأعمال نجيب ساويرس التي ألمح فيها إلى وجود فاعل يقف خلف حريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة رغم بيانات الدولة، قائلًا إن "بيان (لم يتقبل العزاء إلا بعد كذا) لمصلحة من، وعندما يدخل أحد معك يقصد (علاء حسني مبارك) يساندك نعرف فورًا ما الهدف والمصلحة".

 

اللعب بالنار

وأكمل: "الشارع المصري يستغرب من هذه اللغة، نحن نمر بأزمات فيا ليت نتوقف عن اللعب بالنار، خصوصًا أن من يلعب بالنار معروف بافتعاله المشاكل الدائمة وفي مناسبات عدة، لأ البلد دي خيرها على الكل، رغم أن فلوسك بالخارج وتنكر جميل البلد عليك".

 

رجعوا الفلوس

وتابع موجهًا كلامه لجمال وعلاء مبارك بعد صدور تقرير من صحيفة أجنبية عن حجم ثروتهما في سويسرا، قائلًا: "الأخ اللي عنده 429 مليون دولار هو وأخوه هاتوا الفلوس للبلد"، مردفًا: "المواطن اللي عنده

دولار واحد يجيبه في البنوك المصرية، عشان يقف مع البلد، وهي دي الوطنية، مش تتكلم وتخرج لسانك وتقول أي كلام، عندك فلوس جايبها من فين مش قضيتي المهم نقف مع البلد، والبلد بها قوانين تحافظ على الأموال".

 

 

 

مرحلة حرجة

ولفت إلى أنه يجب على الجميع الحرص على مصلحة الوطن الذي أعطى الكثير وينتظر الدعم والمساندة في هذا التوقيت من أبنائه، مستطردًا: "مصر تحتاج لأبنائها في تلك المرحلة الحرجة"، جاء ذلك خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الخميس.

 

المزيد حول هذه القصة:

اتهامات متبادلة وتراشق لفظي.. تفاصيل خناقة ساويرس وبكري وعلاء مبارك على تويتر

بكري لـ ساويرس: متى تدفع ضرائبك المقدرة بـ 14 مليار جنيه (فيديو)

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــا