رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بكري: أحمد سمير يمتلك رؤية جديدة لتوطين الصناعة المصرية (شاهد)

مصطفى بكري
مصطفى بكري

 شهد التغيير الوزاري الذي أقره البرلمان، اليوم السبت، تغييرات في 13 حقيبة وزارية، أبرزها حقيبة التربية والتعليم، بعد خروج الدكتور طارق شوقي من المنصب، وتولي الدكتور رضا حجازي خلفًا له،  والنائب أحمد سمير وزير الصناعة الجديد.

 

اقرأ أيضًا.. تعديل وزاري وشيك.. وجلسة طارئة لمجلس النواب غدًا

 

 قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن النائب أحمد سمير، وزير الصناعة الجديد، لديه خبرات كبيرة ومتعددة، فهو لديه من القدرة والعلاقات ما يساعده في إتمام المهام الموكلة له، لافتًا إلى أن وزير الصناعة اليوم أكد خلال كلمته اليوم أنه يفتح صدره للجميع، وأنه سيبحث المشاكل كافة المتعلقة بالصناعة والتجارة في مصر.

 

 وأضاف: "علينا أن نتوجه بالشكر والتقدير لوزيرة الصناعة السابقة، لما قدمته من مجهود وعطاء، خلال الفترة الماضية"، لافتًا إلى أنه من المؤكد أن النائب أحمد سمير لديه خبرات كبيرة داخل البرلمان.. وكان يتولى

رئاسة اللجنة الاقتصادية.. ولديه من القدرة والعلاقات ما يساعده على إنجاز المهمة المسندة إليه.. وكلمته اليوم خلال جلسة البرلمان تؤكد اهتمامه بهذا الملف وحرصه على بحث كل المشاكل التي تواجه هذا القطاع وتنفيذ تعليمات القيادة السياسية فيما يتعلق بهذا الملف الحيوي".

 

 

 ووجه بكري الشكر إلى الدكتورة نيفين جامع على دورها الوطني خلال الفترة الماضية والاهتمام بالصناعة الوطنية وحل المشاكل المتعلقة بها والعوائق التي تعترض هذا الملف على رأس أولويات القيادة السياسية"، مستطردًا: "والوزير أحمد سمير يعرف هذه المشاكل.. والرئيس السيسي يعطى أهمية خاصة لملف الصناعة والتجارة".