رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دويتو مرتقب يجمع محمد منير وحميد الشاعرى.. هيكسر الدنيا

محمد منير وحميد الشاعري
محمد منير وحميد الشاعري

قال الملحن فارس فهمي، إنه قام مؤخرًا بتلحين أغنية دويتو تجمع الكينج محمد منير والفنان حميد الشاعري، مردفًا: "لسه منزلتش هتهز كيان الوطن العربي كله".

 

اقرأ أيضًا.. يسرا تشيد بحمو بيكا في مقطع فيديو |الأخير يعلق (فيديو)

 

وأضاف : "كل واحد سيسمع الأغنية سيشعر أنها مكتوبة له وستنال استحسان الجمهور". وعن تعاون الكينج محمد منير مع الفنان أكرم حسني حول كتابة وتلحين أغنية "للي"، قال: "اللي لقاه الكينج في سكته وأكرم يشكر كتر خيره إنه قدر يجمع أجزاء من ألحان قديمة ويعمل أغنية تعلق مع الجمهور".

 

وفي سياق آخر، اتهم المؤلف إسلام خليل، مؤدي المهرجانات حمو بيكا بسرقة لحن أغنية "آه لو كنت رئيس"، واستخدامه في أغانيه، مضيفًا: "مؤدي المهرجانات ليس لديهم فكرة عن المهنة، وألحان أغانيهم مسروقة، دول قاعدين للسقطة واللقطة".

 

 

وأضاف أن الفنان شعبان عبدالرحيم وعبدالباسط حمودة نجحا بسبب اختيارهم للمؤلفين، مشيرًا إلى أن  المهنة

في حالة يرثى لها بسبب دخول الحرفيين أصحاب المهن المختلفة عالم الفن، مشيرًا إلى أن الفنان محمود شكوكو كان يعمل نجارًا لكن لكل قاعدة استثناء.

 

ولفت إلى أن هناك تدني في مستوى كلمات الأغانى خلال الفترة الحالية، مضيفًا: "مراراتي اتفقعت إحنا في حالة يرثى لها"،  لافتًا إلى أن أسباب التراجع الكبير في مستوى الأغاني لا يرجع إلى الملحنين أو الكلمات: "أنا مؤلف كبير أكتب لمين؟"، جاء ذلك خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، المذاع على قناة الحدث اليوم.

 

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــا