عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

"خطة مازنجر".. خطوة لاستعادة قوة السينما

الفنان الصاعد عبد
الفنان الصاعد عبد الله الشافع

قال الفنان الصاعد عبد الله الشافع، إن الإقبال على السينما أصبح يتراجع بشكلًا ملحوظ في السنوات الأخيرة، خاصة مع ظهور المنصات الرقمية، موضحًا أن المستخدمون أصبحوا لديهم القدرة على مشاهدة المحتوى المفضّل لديهم على أي جهاز متصل بالإنترنت بداية من الشاشات الذكية والموبايلات والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.

 

(اقرأ ايضا).. تامر حسنى: تجربة التأليف والإخراج صعبة ومرهقة وأغانى الفيلم متنوعة بين الدراما والرومانسية

 

وأضاف "الشافع" خلال مداخلة هاتفية مع قناة "الأولى" أن العالم دائمًا في تطور مستمر ومتغير، ولابد من مواكبة هذ التطور، وتحديث أفكارنا بما يتماشى مع هذا العصر، منوهًا بأن الجميع أصبح يتجه إلى العالم الرقمي بدلًا من التقليدي، خاصة في مجال المشاهدات والمحتوى المرئي.

 

وشدد على أن السينما المصرية لها تاريخ كبير وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة، وحققت أرباحًا كبيرة في السنوات الماضية، ولكن نحن الآن في حاجة إلى ضخ أفلام جديدة كي تسترد السينما رونقها وقوتها

مرة آخرى، والفيلم يعد خطوة فى هذا الاتجاه.

 

وأعرب عن سعادته بمشاركته في فيلم "خطة مازنجر" بطولة النجمة ياسمين رئيس والفنان الكوميدي حمدى الميرغنى، والذي سيتم عرضه 30 أغسطس المقبل، مضيفًا: "الفيلم يدور في إطار كوميدي إجتماعي يجذب الجمهور".

 

يذكر أن فيلم "خطة مازنجر" من بطولة ياسمين رئيس، ومحمود حافظ، والنجم القدير بيومى فؤاد، أوس أوس، وسماء إبراهيم، مصطفى سعفان، والفنان عبد الله الشافع، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

 

سينما عيد الأضحى.. ثلاثة أفلام لا تكفي 

 

فيلم بحبك تامر حسني| رقم جديد في إيرادات سينما عيد الأضحى