رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مدرسة صناعة السيارات تقبل من 250 درجة والدراسة باللغة الإنجليزية (فيديو)

ميديا

السبت, 06 أغسطس 2022 02:42
مدرسة صناعة السيارات  تقبل من  250 درجة والدراسة  باللغة الإنجليزية (فيديو) المهندس خالد سعيد مدير مدرسة التكنولوجيا التطبيقية
كتب- مصطفى محمود

 

 

تخطو مصر خطوات متسارعة لتطوير التعليم والتحول من النمط التقليدي للتعليم إلى منظومة حديثة تعتمد على أفكار جديدة وتقضي على العادات المتوارثة سواء الاعتماد على الحفظ في الدراسة أو  الحصول على مؤهل لايتناسب مع سوق العمل، لتظهر مدارس وتخصصات جديدة تستطيع جذب الكثير من الطلاب.

اقرأ أيضا

5 مستهدفات للحكومة في قطاع التعليم بالعام المالي

الجديد

كشف المهندس خالد سعيد  مدير مدرسة التكنولوجيا التطبيقية عن مزايا المدارس التطبيقية الفنية لتعليم صناعة السيارات، لافتا إلى أن المدرسة فى مدينة السادس من أكتوبر بدأت دراستها العام الماضي بإجمالي عدد طلبة 223 طالبًا ومن المقرر تخرجهم 2024.

 

وأشار “سعيد” خلال حواره ببرنامج مانشيت  المذاع عبر

فضائية “cbc إلى أنهم يقبلون الطلبة بعد المرحلة الإعدادية مباشرة بمجموع قبول 230 درجة ونظرا للإقبال الشديد كان عدد الطلبة المتقدمين تجاوز 3 آلاف طالب كان هناك 40 طالب متفوق حصلوا على 280 درجة .


وأشار إلى تنسيق قبول المدرسة العام الحالى وصل 250 درجة والدراسة باللغة الإنجليزية والمناهج باللغة الألمانية تخصص سيارات خفيفة وتهدف لتحقيق رؤية القيادة السياسية 2030 وتوفير فنيين من طراز عالمي.

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا

أهم الاخبار