عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بكري لأصحاب فِلل الساحل المليونية: الناس بتكمل عشاها بكاء (فيديو)

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

 

أثارت "فِلل الساحل الشمالي" حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت إحدى الشركات العقارية عن بيع 300 فيلا من مشروعها الجديد بالساحل الشمالي كمرحلة أولى، إذ تراوحت سعر الفيلا بين 20 إلى 80 مليون جنيه.

 

اقرأ أيضًا.. شاليهات الساحل للأثرياء فقط والفقراء يمتنعون.. الفيلا بـ80 مليون

 

قال الإعلامي مصطفى بكري،  إن المواطنين خلال 25 يناير رفعت أهداف سامية للإصلاح، لكن جماعة الإخوان الإرهابية حولت الأمر إلى كارثة ما زلنا ندفع ثمنها حتى الآن.


وأضاف :  "مش هنكرر الوضع ده تاني، ومش هنسمع معلومات مغلوطة، لن نستجيب لصندوق النقد الدولي ونخرب بلدنا بإيدينا"، مردفًا: "والله الناس مش مستحملة، الناس بتكمل عشاها بكاء، الناس تعبانة للغاية، عايزين كل وزير ومسئول يحس بالشعب المصري".

 

وانتقد الإعلامي مصطفى بكري ارتفاع أسعار الفلل في الساحل الشمالي، قائلًا: "بلاش الناس بتوع الساحل الشمالي يستفزوا الناس، من بين اللي قدموا على فلل الساحل 35% مصريين، ربنا يهنيكم بس بلاش استفزاز".


وتابع: "شايف كلام كتير غريب بيقول البلد بتخرب البلد بتنتهي، وخاصة سماسرة البورصة"، معلقًا: "عايزين التعديل الوزاري يا سيادة الرئيس، نتمنى تعمله إن شاء الله في أقرب وقت، تغيير الدماء مهم جدا".

 

وواصل: "اخترنا قائد بإرادتنا السياسية وفق مشروع بنشوفه على أرض الواقع، عايزين كل واحد يشتغل بجهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، البلد دي تستحق كل تقدير وأن تكون رقما مهما كما كانت دائما في التاريخ"، جاء ذلك خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الخميس.

 

 

وخلال 6 ساعات أعلنت الشركة العقارية عن بيع المرحلة الأولى بالكامل، بالرغم من ارتفاع أسعار بيع الفلل الذي وصل إلى 80 مليون جنيه، وتداول رواد السوشيال

ميديا صور للمواطنين أثناء شرائهم الفلل الخاصة بهم، وكأنه يتم توزيع هذه الوحدات ببلاش.

 

وسخر رواد السوشيال ميديا من ارتفاع أسعار الفلل المطروحة ومدى إقبال بعض المواطنين على شرائها، خاصة بعدما أعلنت الشركة المالكة عن بيع كامل وحدتها ضمن المرحلة الأولى.

 

وكتب بعض رواد السوشيال ميديا "نفسي في شقة اوضتين وصالة في فيصل اتجوز فيها مش فيلا في الساحل الشمالي بـ80 مليون جنيه".

 

بينما كتب اَخر "فيلا بـ80 مليون وفلل تانية بتعدي الـ100 مليون، ليه دخلت الجنة، والناس اللي هناك دي بتشتغل ايه عشان يبقي معها الملايين دي".

 

بينما كتب ثالث "الفلل دي والشاليهات الموجودة في الساحل الشمالي والمناطق الساحلية للأثرياء فقط، والفقراء يمتنعون".

 

وتوزعت الفيلات المطروحة في المساحات، إذ وصلت أكبر مساحة لـ 900 متر مربع والتي يختلف سعرها حسب موقع كل وحدة وقربها من البحر، ومن المتوقع أن يتم تسليم الوحدات السكنية للمرحلة الأولى للمشروع خلال عامين فقط.

 

ويضم المشروع ما يقرب من 2500 وحدة موزعة ما بين فيلات وشقق فندقية، ويمتد بطول 1.5 كيلو متر علي البحر مباشرة.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا