عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بلاغ ضد مصورة جثمان نيرة أشرف.. مطالب بمحاكمة عاجلة

نيرة أشرف
نيرة أشرف

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، القبض على ممرضة بمستشفى المنصورة التخصصي، بعد ثبوت قيامها بتصوير جثة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، أثناء وجودها داخل المستشفى، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو على نطاق واسع مما أثار عاصفة من الجدل. 

 

اقرأ أيضًا.. 5 سنوات سجن عقوبة مصور جثمان نيرة أشرف فى المشرحة (فيديو)

 

وفي هذا السياق، استنكر سمير صبري، المحامي، تصوير ممرضة لجثمان نيرة أشرف، داخل مستشفى المنصورة العام ونشر مقطع فيديو، مؤكدًا أنها جريمة مكتملة الأركان ومجرمة بقانون العقوبات، تصل عقوبتها إلى 5 سنوات سجن.

 

وأوضح أن أجهزة الأمن ألقت القبض على الممرضة المتهمة اليوم، مضيفًا أن الفيديو المتداول "بشع ومعدوم فيه الإنسانية ومخالف للقانون".

 

وتابع: "تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد العاملين في مستشفى منصورة العام بعد نشر الفيديو، وتمسكت بضرورة تقديم العقوبة القصوى للمتهمة، وإحالة الممرضة إلى محاكمة عاجلة"، جاء ذلك خلال

مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مساء الأربعاء، ببرنامج "صالة التحرير".

 

 

وفي السياق ذاته، علقت الإعلامية عزة مصطفى، على واقعة تسريب فيديو لنيرة أشرف من داخل المشرحة، قائلة: "إحنا بنقول بأي ذنب قتلت".

 

وتابعت: "ممرضة صورة فيديو لنيرة من داخل المشرحة، إيه المستوى غير الإنساني ده، تقصدي إيه، استفدتي إيه، كنتي مبسوطة وأنتي بتصوري نيرة أشرف، حققتي رضا وسعادة يعني".


وتسائلت مصطفى: "هل أنتي جاهلة لهذه الدرجة، ومتعرفيش أن الأجهزة الأمنية هتجيبك، قلبك جابك إزاي وأنت بتصوري جثمان واحدة في الثلاجة إيه ده".

 

 

 

 للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــا