رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

محمد نجاتي: مقارنتى مع أميرة كرارة أحبطتني (فيديو)

ميديا

الخميس, 07 يوليو 2022 18:25
محمد نجاتي: مقارنتى مع أميرة كرارة أحبطتني (فيديو)أمير كرارة ومحمد نجاتي
كتب- أحمد يوسف الحنفي

 عقب الفنان محمد نجاتي، على منشور الكاتب الصحفي عمرو الصحصاح الذي قارنه فيه مع أميرة كرارة وقام على أثره نجاتي بالتهديد باعتزال الفن، مؤكدًا أنه ليس لديه رفاهية الاختيار بين الأدوار بسبب التزاماته تجاه أسرته.

 

اقرأ أيضًا.. "هدية الجخ ومفاجأة نجاتي".. ماذا حدث في احتفالية قناة النهار؟

 

وقال نجاتي، خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس، إن الفنان أمير كرارة نجم كبير ومتميز واستطاع أن يصل للجماهير بفضل موهبته، مردفًا: "احنا كفنانين معندناش رفاهية اختيار الأدوار، وبرغم ذلك يعتقد الجمهور أن الفنان يتقاضى ملايين مقابل أدواره بالأعمال الفنية، ولا يمر بأزمات مالية طاحنة والمقارنة في عمومها أحبطتني".

 

ومن جانبه قال الكاتب الصحفي عمرو الصحصاح، إن المنشور الذي قام بنشره وذكر خلاله أن الفنان أمير كرارة كان مرشحًا لدور الابن في مسلسل "محمود المصري" مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، بديلًا عن الفنان محمد نجاتي؛ كان تَحْفِيزِيًّا ولم يكن المقصود منه انتقادًا للفنان.

 

وقال للصحصاح، إن البوست لا يقلل من محمد نجاتي أو الفنان عمرو كرارة، ونجاتي له رصيد كبير من الحب لدى الجماهير المصرية والعربية، مشيرًا إلى أن البوست كان بمثابة ترمومتر

لقياس مدى حب الجماهير له.

 

من جانبه عقب الفنان صلاح عبدالله، على أزمة الفنان محمد نجاتي، بعد تهديده باعتزال الفن بعد منشور قورن خلاله مع الفنان أميرة كرارة، قائلًا: "نجاتي مقلش هيعتزل وكلامه اتفهم غلط، نجاتي قال الجملة في حالة غضب وانفعال واتفهم كلامه غلط، لكن مش هجيب العيب على المتلقي، هجيب الخطأ على نجاتي ولازم يصلحه.

 

وقال: "مفيش فنان لم تراوده فكرة الاعتزال بسبب ضغوط العمل، وسرعان ما يتراجع عن ذلك القرار، متابعًا: "هناك فترات يمر بها الفنان يكون منسيًا من المخرجين والمنتجين ولكن لازم نصبر".

 

وتابع الفنان صلاح عبدالله: "مريت بظروف أجبرتني على الاشتراك في أعمال لم أكن مقتنع بها بسبب الالتزامات، ورغم ظروفي الصحية الحالية أقوم بالتمثيل بسبب التزاماتي الأسرية".

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــا

أهم الاخبار