رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

نشأت الديهي: بيان الإخوان في ذكرى 3 يوليوعويل

ميديا

الاثنين, 04 يوليو 2022 21:31
نشأت الديهي: بيان الإخوان في ذكرى 3 يوليوعويلنشأت الديهي
كتب- أحمد يوسف الحنفى

 

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن شباب الإخوان أصدروا بيان أكدوا فيه أن نجاح الحوار الوطني مرهون بإطلاق سراح المعتقلين ومشاركة الجميع، معقبًا: "أنت مالك أنت لا ليك علاقة بالحوار الوطني من قريب أو بعيد، أنت لا مصري ولا مدعو للمشاركة في الحوار ولا وطني، محمد مهدي عاكف مرشد الإخوان قال من قبل (طز في مصر)".

 

اقرأ أيضًا.. نشأت الديهي: الاقتصاد العالمي أصيب بشلل رعاش (فيديو)

 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة القلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أن مجموعة محمود حسين، أصدرت بيان في ذكرى 3 يوليو، قالوا خلاله "تسع سنوات أظلم فيها وجه الحياة في مصر".

 

وتابع، أننا متفهمين الحسرة الإخوانية، مشددًا على أن الإخوان ليس لهم حق في مصر سوى حق واحد فقط وهو حق البكاء، منوهًا إلى أن أشد أسباب سعادته هو قول الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالأمس فصل الخطاب فيما يتعلق بمشاركة الإخوان في الحوار الوطني والذي أسعد جميع الأحرار المصريين والعرب الذين هم ضد هذا التوجه التطرفي الإرهابي الإخواني الريديكالي.

 

ونوه إلى أن الحوار الوطني نجح قبل أن يبدأ، لافتًا إلى أن الزخم الذي

حدث والمياه الراكدة التي تحركت منذ دعوة الرئيس للحوار الوطني، والحراك الموجود في الشارع ورغبة الجميع في المشاركة فيه، وهذه ظاهرة إيجابية، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية والرئيس السيسي، بدأ يضع ملامح جديدة لسردية مصرية قوامها وبدايتها المصارحة.

 

وتابع، أن أشد أسباب سعادته هو قول الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالأمس فصل الخطاب فيما يتعلق بمشاركة الإخوان في الحوار الوطني والذي أسعد جميع الأحرار المصريين والعرب الذين هم ضد هذا التوجه التطرفي الإرهابي الإخواني الريديكالي، حيث أكد أن جميع الفصائل مدعوة للمشاركة في الحوار الوطني فيما عدا الإخوان، مؤكدًا أن الإخوان لن يشاركوا في الحوار الوطني وما قيل عن هذا بمثابة وهم إخواني صدروه فصدقه البعض.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــا

أهم الاخبار