رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسي: المشككون في الساحلي الشمالي «ناس بتحاول تحط تراب على شغلكم» (فيديو)

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

عقب الرئيس عبدالفتاح السيسي، على شكاوى المواطنين بشأن تطوير الطريق الساحل الشمالي، مشيرًا إلى أنه لم يتم الانتهاء بعد من تطوير طريق الساحل الشمالي بالكامل وبشكل نهائى، بما يشمل كافة الأعمال الفنية وتزويده بالخدمات والإرشادات المرورية اللازمة لتنظيم حركة السيارات، مشددًا على أهمية عدم الانسياق وراء التشكيك المتعمد المغرض من بعض الأطراف التي تسعى دائمًا لتشويه الجهود التنموية الضخمة المبذولة على مستوى الجمهورية.

 

اقرأ أيضًا.. السيسي عن الساحلي الشمالي: الطريق لم يتم إنجازه بشكل نهائي فلا تنساقوا وراء التشكيك المغرض

 

وقال الرئيس السيسي خلال تفقده أعمال تطوير محور ياسر رزق: "المفروض إن الطريق يخلص 30 يوليو/ نصف أغسطس.. هو مخلصش لما ينتهى الطريق بكل الشغل الفني عليه ثم الإرشاد اللازم ثم تتحط عليه عناصر الشرطة"، مضيفًا: "معقول طريق كان حارتين أو ثلاثة هيتقارن بطريق عرضه ست

أو سبع حارات ويبقى ده فيه مشكلة".

 

وحول قواعد السير على الطريق قال السيسي: "هو إحنا هنعمل طريق من غير قواعد المرور أم أسلوب الناس في الحركة"،مؤكدًا: "فيه ناس هدفها أنها تشكك في الجهد اللى بيتعمل"، معقبًا: "لا يا جماعة ناس بتحاول تحط تراب على شغلكم".

 

وتابع: "انتظروا لما الطريق يخلص والموضوع يتشرح لكم"، وأضاف: "أنا مستغرب إن القائمين على الطريق مش قادرين يوصلوا إن الطريق لسه مخلصش وإن التخطيط والإرشاد لسه منتهاش وبالتالي الحكم مش مظبوط".

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا