رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آمال ماهر لـ رامي رضوان: أنا والـ كورونا بقينا أصحاب (فيديو)

الفنانة آمال ماهر
الفنانة آمال ماهر

كشفت المطربة آمال ماهر، حالتها الصحية بعد ظهورها أمس في فيديو بعد مطالبات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد اختفائها عن الجمهور لعدد من الشهور، قائلة إن فيروس كورونا يؤثر عليها بشكل كبير، وأعراضه متعددة من ضيق تنفس وصداع وارتفاع درجة الحرارة وكحة واختناق في الحلق وغيره، مردفة: "أنا والكورونا أصبحنا أصحاب".

 

اقرأ أيضًا.. مصطفى بكري: إصابة آمال ماهر بكورونا كذب.. "عيب ما يصحش"

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، مساء الخميس، أنها أصيبت بفيروس كورونا في أول ظهورها، ثم أصيبت مرة ثانية من 6 شهور وما زالت حتى الآن، مؤكدة أنها كانت في حالة مرضية سيئة، إذ كانت مصابة بارتفاع في درجة الحرارة وضمور في عضلات الوجه.

 

وظهرت الفنانة آمال ماهر، مساء أمس الأربعاء وذلك بعد اختفاء دام طويلًا عبر فيديو مسجل، والذي قالت به:

"جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليا".

 

وأضافت: ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتم طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريبًا".

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــا