رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إبراهيم عيسى: ثورة 30 يونيو يوم عظيم في تاريخ المصريين

ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو

 قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن 30 يونيو هو يوم الفريق أول عبدالفتاح السيسي الذي قاد الجيش المصري وانحاز لإرادة الشعب وواجه الإخوان والعصابة الخاصة بهم، ووقف أمام الغرب بالانحياز إلى الناس، مشيرًا إلى أن الشعب عانى من عنف إخواني وسلفي عبر السوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضًا.. اقرأ غدًا بالوفد.. السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو: مصر للمصريين ومصيرها لا يقرره سوى أبنائها

 

 وطالب الإعلامي إبراهيم عيسى، في كلمة ببرنامج "حديث القاهرة"، على قناة القاهرة والناس، مساء الخميس، صناع مسلسل الاختيار بعمل نسخة مكثفة من الاختيار فيما يخص الدور الذي لعبته القوات المسلحة وقت ثورة 30 يونيو، وكل المشاهد التي شارك فيها وزير الدفاع وقتها وكل الأحداث التي كان في صدارتها، وما جرى في قصر الاتحادية مع الرئيس الراحل محمد مرسي.

 

واستكمل: "نحن أمام رسالة مكثفة تقدم ما الذي جرى حتى ثورة 30 يونيو، لأنه شيء مطلوب لأن آفة المجتمع المصري النسيان وننسى ونتناسى"، مؤكدًا أن الإخوان عنصريون واستعلائيون وطائفيون وعابرون للوطنية وضد الوطنية.

 

 ولفت إلى أن ثورة 30 يونيو يوم له تاريخ عميق وعظيم ومهيب في تاريخ

المصريين، قائلًا: "هذا اليوم أطاح فيه الشعب المصري بجماعة الإخوان الإرهابية التي اختطفت مصر، وفي 30 يونيو خرجنا جميعًا ونحمل حلم استعادة الدولة من العصابة الإخوانية".

 

 ولفت إلى أن 30 يونيو هو يوم الملحمة ويوم ثورة المصريين ضد الإخوان، والمصريون خرجوا من بيوتهم للإطاحة بالإخوان وهي ثورة شعب وليست ملحقة بدولة أو أجهزة دولة.

 

وأشار الإعلامي إبراهيم عيسى إلى أن العالم ما زال يتبنى الرواية الإخوانية حول أن 30 يونيو انقلاب، والتيار الإسلامي في حرب بلا هوادة طوال السنوات التسع ، مؤكدًا أن القوى العالمية والإقليمية ما زال فيها الذي مع مصر والذي ضد مصر، ولا يوجد لـ 30 يونيو غير المجتمع المصري.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــا