رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ابنة الفنان محمد متولي تكشف اللحظات الأخيرة في حياته (فيديو)

ميديا

الأربعاء, 29 يونيو 2022 18:58
ابنة الفنان محمد متولي تكشف اللحظات الأخيرة في حياته (فيديو)الفنان محمد متولي وابنته
كتب- أحمد يوسف الحنفي

 تطرقت الفنانة سمر متولي، ابنة الفنان محمد متولي، إلى الحديث عن اللحظات الأخيرة في وفاة والدها، قائلة إنه توفي بالقرب منها بعد تناوله "الشاي ومات في حضنها بعد إشادته بجودته".

 

اقرأ أيضًا.. محمد عبدالرحمن يُجري عملية جراحية دقيقة في القلب

 

وأضافت خلال حوارها مع الفنانة نشوى مصطفى، ببرنامج "بنت البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن والدها توفي فجأة من دون الشعور بأي ألم أو مرض، ومات في سكينة فوق المقعد المفضل له، مشيرة إلى أنه قبل وفاته بلحظات قليلة كان يهاتف المخرج معتز التوني من أجل الاتفاق معه عن ضبط موعد وسيلة المواصلات التي ستقله إلى ستديو التصوير.

 

ولفتت إلى أنها حاولت إسعافه ظنًا منها أنه يعاني من جلطة أو ابتلع لسانه، لكن الوفاة تمت بسرعة، لافتة إلى أنه كان حزينًا على رحيل أقرانه من الفنانين وغيرهم ممن زاملوه في العمل الفني، خصوصًا الكاتب أسامة أنور عكاشة والذي اختار لها اسمها.

 

والفنان محمد متولي لد في شبين الكوم بالمنوفية وعاش في الإسكندرية ثم التحق بكلية دار

العلوم، وتخرج بعدها في المعهد العالي للفنون المسرحية ليبدأ مسيرته الفنية منذ السبعينيات، وكانت أول أعماله في السينما فيلم (خلي بالك من زوزو) عام 1972، شارك بعدها في عشرات الأعمال ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، من أبرز أعماله المسلسلات:"العودة الأخيرة"، "أرابيسك"، "ليالى الحلمية"، "زيزينيا"، المسرحيات:«الابندا (مسرحية)» "البرنسيسة" والأفلام: "سلام يا صاحبي"، "إلا ابنتي"، "وزير في الجبس" "واحد صعيدي".

 

وتزوج من سيدة من خارج الوسط الفنى تخرجت في كلية دار العلوم وأنجبت له ابنتين هو ممثل موهوب ولعل ذلك قد تكشف بقوة في "سارق الفرح".

 

وتوفي في 17 فبراير 2018 عن عمر ناهز (72 سنة) إثر أزمة قلبية مفاجئة.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا

أهم الاخبار