رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نفسه صعبانة عليه.. هاني شاكر يصر على الاستقالة بعد تدهور حالته النفسية

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

قالت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إن الفنان القدير هاني شاكر قامة وقيمة فنية والقاصي والداني يعرف ما قدمه للنقابة خلال فترة توليه المسؤولية ولم يقصر يوماً تجاه أعضاء الجمعية العمومية صغيراً كان أو كبيراً.

 

اقرأ أيضًا.. نقابة المهن الموسيقية ترفض استقالة أمير الغناء العربي هاني شاكر

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على شاشة ON، مساء الثلاثاء، : "من وقت استقالته المفاجئة بالأمس كان يجب علينا التحرك وكلنا رافضين استقالة هاني شاكر وكافة الموسيقيين رفضوا القرار"، كاشفة أن جميع الموسيقيين اتصلوا بها وطلبوا منها ترجي الفنان هاني شاكر بعدم المضي قدماً في قرار الاستقالة.

 

وتابعت: "اتحاد النقابات الفنية أيضاً أصدر بياناً قوياً وشكرت نقيب الممثلين.. وهاني شاكر يحتاج هذا الدعم لأنه لم يقصر يوماً"، موضحة أن الحالة النفسية للفنان هاني شاكر عقب مؤتمر الأمس كانت سيئة جداً قائلة: حالته النفسية كانت سيئة وقعدت معناه لمدة ساعتين بعد المؤتمر في بيته وكانت حالته النفسية سيئة كانت تصعبانه عليه نفسه".

 

وحول أهم ما سبب الضيق له قالت: "ما حصل أمس كان شيئا فوق طاقته وكان غير متوقع لأن الفنان هاني شاكر لم يكن يتوقع أن تكون نهاية المؤتمر بهذا الشكل خاصة أنه أجرى

اتصالًا قبل المؤتمر بالأطراف ومنهم سعيد الأرتست في شعبة الإيقاع وطلب منهم إخراج المؤتمر بشكل يليق بنقابة المهن الموسيقية في أفضل صورة وأن يمر اليوم بسلام كون النقابة صرح كبير وكل من ينتمي لها يشعر بالفخر.

 

ولفتت إلى أن نهاية المؤتمر كانت إهانة لكل فنان مصري رغم أنه كان بمثابة رد اعتبار لشعبة الإيقاع قائلة: "كان عايز يلم الدنيا تحت ملاءة البيت الكبير وشاكوش اعتذر وهاني شاكر بطبعه صدره رحب ويسمع الجميع".

 

وعن لحظة الاستقالة، قالت: "بعد ما قعدت معاه وزوجته في البيت لمدة ساعتين وطلبت منها أن تساعده في الخلود لراحة وأن يتم تغيير الموضوع وقلتله نام واستريح وبلاش قرار في وقت الضيق لكني فوجئت بإعلانه الاستقالة على الهواء "، منوهة إلى أنه مصر على الاستقالة رغم تمسك الجمعية العمومية له.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــا