عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البحرين تستقبل الرئيس السيسي بالبنادق والسيوف (شاهد)

استقبال الرئيس السيسي
استقبال الرئيس السيسي في البحرين

 عرضت فضائية "تين"، مقطع فيديو نقلًا عن قناة البحرين، يرصد لحظة استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي في دولة البحرين الشقيقة.

 

اقرأ أيضًا.. ملك البحرين يستقبل السيسي بمطار المنامة وقصر الصخير الملكي

 

وتضمن الاستقبال رقص بالسيوف والبنادق وترديد: "مرحبا بالطيبين في أرض البحرين"، بالإضافة لعزف النشيد الوطني لكلا البلدين، واستعراض حرس الشرف، وإطلاق طلقات المدفعية، والنفخ في الأبواق فوق القبة المنصوب عليها علم البحرين.

 

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم للعاصمة المنامة، حيث استقبله جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين في مطار المنامة ثم قصر الصخير الملكي، وأقيمت لسيادته مراسم الاستقبال الرسمي.

 

وفي سياق آخر، التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في العاصمة العمانية مسقط مع ممثلي مجتمع الأعمال ورؤساء كبرى الشركات في سلطنة عمان، وذلك بمشاركة عدد من كبار المسئولين العمانيين وممثلي الجهات الحكومية المعنية المختلفة.

 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن اللقاء استهل بعرض فيلم وثائقي بشأن مسيرة الإنجازات

التنموية والاقتصادية في مصر خلال السنوات الأخيرة، فضلاً عن قيام الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية باستعراض الآليات والفرص الاستثمارية المتاحة في مصر في القطاعات كافة.

 

 وأعرب الرئيس عن ترحيبه باللقاء الذي يجسد روح التعاون الأخوي المتميز بين مصر وسلطنة عمان، مؤكدًا سيادته حرص مصر خلال الفترة المقبلة على تطوير علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري مع مجتمع رجال الأعمال والشركات العمانية وتنمية الاستثمارات المشتركة للمساهمة في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية في البلدين الشقيقين، وذلك في إطار من العمل المشترك لتعظيم المصالح المتبادلة والاستغلال الأمثل للفرص المتاحة.

 

شاهد الفيديو..

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــا