رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

السيسي لا ينام ويبدأ عمله الساعة 5 فجرًا.. مصطفى بكري: لا ينكر التغيير إلا جاحد (فيديو)

ميديا

الخميس, 26 مايو 2022 20:28
السيسي لا ينام ويبدأ عمله الساعة 5 فجرًا.. مصطفى بكري: لا ينكر التغيير إلا جاحد (فيديو)الإعلامي مصطفى بكري
كتب- أحمد يوسف الحنفى

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه أحيانا نشعر بالعتاب الذي يوجهه الرئيس عبدالفتاح السيسي لمن أغشيت أبصارهم عن رؤية التغيير الجذري الذي يحدث في مصر لواقع مرير عشناه على مدى عقود طويلة من الزمن، لكن أقول للرئيس نحن معك ولا يهمك شيء.

 

اقرأ أيضًا.. بكري: حصاد البنجر من مستقبل مصر يحقق 20% من الاكتفاء الذاتي للسكر

 

وأضاف  بكري خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الخميس، أنه من "حق الرئيس أن يعتب، لكن أنا بقوله ما تزعلش، سيبك من البعض اللى بيتكلم ويتنطط ويتبجح لأهداف إحنا عارفينها كويس قوى، وعارفين بيعملوا كده ليه، وكتير من اللى حوالينا هؤلاء مش أبرياء، ولا ناس مش فاهمة، اللى ما بيشفش يبقى أعمى، واللى بينكر يبقى جاحد".

ولفت إلى أن أبناء هذا الشعب العظيم يعلمون ما فعله الرئيس لإنقاذ البلاد من حرب أهلية، وهذا يكفي الرئيس كقائد وطني لمؤسسة عسكرية عريقة انحاز للشعب وأنقذ البلد من انهار الدم التي كانت ستظل معنا حتى الآن لولا تدخل الرئيس.

 

ولفت إلى أننا شعرنا بمرارة في صوت الرئيس، وشعرنا أنه عاتب علينا كإعلام أننا لا نهتم بدورنا اللازم في مواجهة الحرب الممنهجة، مواصلا: "يا ريس احنا معاك

في نفس الخندق شايفين وحاسين، وبنواجه وهنواجه، لكن كمان الحكومة لازم تساعدنا، عايزين معلومات صحيحة وصادقة، وعاوزين نتكلم عن مشاكل الناس بحرية وما يجيش حد يوقفنا أو يضغط علينا، أو نفضل خايفين".

 

وتابع: "فرق كبير جدا بين رجال الدولة، وبين أعداء الدولة، بين الرأي السليم حتى لو مخالف وبين الشائعة وتزييف الحقائق، وأقول كما قال الرئيس كل إجراء معملنهوش من 40 أو 50 سنة بندفع تمنه دلوقتي".


وأكمل: " الرئيس لا ينام.. نحن ننام في بيوتنا وهو من 5 الصبح في مكتبه وربنا أعطاه قدرة غير عادية في المتابعة والإشراف"، مواصلا: "المسألة مش أكل وشرب وبس، أيوه الناس تشتكي من الغلاء وانفلات الأسعار والتجار الجشعين معدومي الضمير، لكن هل تناسينا البلد كانت إيه وبقت إيه".

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــا

أهم الاخبار