رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هالة سرحان: ربنا أنقذ مصر من حكم الاخوان بمعجزة.. "زعق لنا نبي"

الإعلامية هالة سرحان
الإعلامية هالة سرحان

قالت الإعلامية هالة سرحان، إن ربنا أنقذ مصر من حكم الاخوان بمعجزة، مؤكدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعظم هدية جاءت إلى المصريين.. قائلة: "الرئيس السيسى أعظم هدية من السما.. وزعق لنا نبي".

اقرأ ايضًا... "عوجت بؤقي شمال ويمين".. هالة سرحان تكشف لحظة إعلان فوز مرسي على الهواء

 

وأضافت الإعلامية هالة سرحان، خلال حواره مع برنامج حبر سري، المذع عبر قناة القاهرة والناس، أن مصر تسير بخطى حثيثة نحو مستقبل "ابتدينا نشوفه ونعيشه"، متابعة: عمرنا ما حسينا كشعب مصري إن هناك انجازات .

 

وتابعت أن الانجازات تتحقق على أرض الواقع والتغيير مذهل ومبهر بما نراه من كمية كبيرة من انجازات الطرق والكهرباء، مؤكدة حدوث انجازات على ارض الواقع.

 

كشفت الإعلامية هالة سرحان، تفاصيل إعلان نتيجة انتخابات الاخوان و لحظة إعلان فوز مرسي، قائلة:  طلبت من الاعداد يجيب النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية.. وبمجرد الاطلاع على الورق وجدت أن مرسي متقدم .. و برد فعل تلقائي "عوجت بؤقي شمال ويمين" وكنت فكرة نفسي مش على الهواء.

 

وأكدت أنه في اليوم الثاني كل وسائل الاعلام نشرت خبر واحد "مذيعة مصرية تُبدي استيائها على الهواء بسبب فوز الاخوان في الانتخابات الرئاسية.

وكشفت عن الضيف الذي تسبب في توترها وتمنت لو لم تستضيفه، قائلة: عمري ما أندم على أي حاجه عملتها.. أو أقول يا رتني ما استضفت فلان.. بالعكس أنا استضافت ناس كثيرة أنا مختلفة

معاهم جذريًا.

 

وأضافت أن أهم نقطة في الإعلام حتى لو مختلفة مع الضيف جذريًا.. لازم تحبيه خلال وقت البرنامج، بحيث تدي له الفرصه بالكلام ويقول اللي عنده ربما تتفقي معه في الرأي.

 

 وتابعت أن الاعلامي الكبير محمود سعد اشتغل معايا وبعدها نجوميته زادت، مؤكدة أنه من أهم الاعلاميين التي عملت معهم وحقق نجاح كبير فرحني أنا شخصيًا، قائلة:" مش بتحب تقول كلمة تلاميذ هالة سرحان ولكنهم زملاء كانوا أصغر مني.. أنا دايما بحب اشتغل مع الشباب لانهم العماد الأساسي للاعلام".

 

وتابعت أن الشباب دائمًا سبقين بفكرهم مقارنة بالأجيال القديمة.. واعترف أنهم سبقنا بمراحل، ولديهم أفكار وطموحات وأحلام كبيرة تتجاوز الواقع .. قائلة: ان الاجيال الآن اخترعوا لها أسماء، متابعة أن محمود سعد إعلامي ناجح وشهادتي فيه مجروحه.

 

فيديو... 

موضوعات ذات صلة...

شاهد.. ضيف إخواني تسبب في توتر هالة سرحان على الهواء

هالة سرحان: محمود سعد اشتغل معايا وحقق نجاح كبير فرحني بنجوميته (فيديو)