رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

متحدث القوى العاملة يكشف تفاصيل تسليم 5569 وثيقة تأمين تكافلي (فيديو)

القوى العاملة
القوى العاملة

كشف هيثم سعد الدين، المتحدث باسم وزارة القوي العاملة، تفاصيل تسليم دفعة جديدة من وثائق التأمين التكافلي للعمالة غير المنتظمة، قائلًا: إن وزير القوي العاملة محمد سعفان سلم رفقة اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، 5569 وثيقة تأمين تكافلى ضد الحوادث الشخصية للعمالة غير المنتظمة المسجلة بمديرية القوى العاملة في البحيرة.

 

اقرأ ايضًا.. محافظ البحيرة يستقبل وزير القوى العاملة لتسليم عقود عمل

 

واضاف هيثم سعد الدين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "اليوم"، المذاع عبر قناة "دي ام سي"، اليوم السبت، إنه تم رفع قيمتها التأمينية من 100 ألف إلى 200 ألف جنيه، بحضور عثمان عبد الرسول مدير القوى العاملة بالمحافظة.

 

واستقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، محمد سعفان وزير القوى العاملة ، وذلك فى إطار زيارته إلى المحافظة  اليوم السبت لتسليم ٥٥٦٩ بوليصة التأمين على الحياة للعمالة غير المنتظمة والمسجلة بقاعدة

بيانات القوى العاملة، وذلك ضد الحوادث الشخصية؛ إذ تغطى الوثيقة الوفاة والعجز الكلي أو الجزئي المستديم بما في ذلك نفقات العلاج الطبي.

 

ثم قام الوزير والمحافظ بزرع شجرتين ضمن 1000 شجرة زيتون وليمون ضمن مبادرة "هنجملها"، فضلا عن الحد من التغير المناخي والاحتباس الحراري.

ومن المقرر أن يقوم محمد سعفان وزير القوي العاملة، واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة  بتسليم عقود عمل للأشخاص القادرون بإجمالي ٤٠ عقدًا.

 

فيديو...

موضوعات ذات صلة... 

القوى العاملة: تعيين 7353 شابًا منهم 79 "قادرون باختلاف" في القاهرة
القوى العاملة: تعيين 1362 منهم 12 "قادرون باختلاف" بالدقهلية