رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو..مشادة على الهواء بسبب إعتداء الإخوان

مكتب الإرشاد
مكتب الإرشاد

نشبت مشادة كلامية على الهواء فى فضائية " النهار " بين طارق سعيد المتحدث باسم التيار الشعبى والمستشار علاء مرزوق بمحكمة استئناف القاهرة..

بسبب تبريرالأخير للاعتداءات التى قام بها شباب الإخوان المسلمين على الصحفيين فى المقطم وعلى شباب الثورة بالاتحاية، بأنها تعبير عن وجهة نظرهم وليس عنفا .
من جانبه أشار المتحدث باسم التيار الشعبى إلى أن شباب جماعة الإخوان المسلمين يقومون باستفزار المتظاهرين على مواقع التواصل الاجتماعى  ويدعون للعنف من خلال تصريحاتهم التى تقول "  قتلانا في الجنة وقتلاهم في النار". وأضاف نحن ندين العنف لكن المسئول الأول عن هذا العنف من قاموا بالاعتداء على الصحفيين الأسبوع الماضى أمام مقر الجماعة ومن اعتدوا على شباب الثورة فى الإتحادية من قبل.
فقاطعه المستشار علاء مرزوق قائلا " هذا تعبير عن وجهة النظر فعلى الجانب الأخر هناك أشخاص من شباب الثورة  كتبوا أسماء أشخاص معارضين لهم من الإخوان وتسائل ألا يعد ذلك تحريضا على العنف؟، فهناك بلطجة لا توصف ولا تسمى باسمها".
فاتهمه سعيد بالتحدث باسم جماعة الإخوان ، فرد عليه مرزوق  قائلا " أنا لا أخاف ، دى مش سياسية ، دى وطنية ، مصر بتغرق وبتتحرق وفيه مجرمين بيحرقوا مصر ولا بد أن نواجههم" .

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=y6bkApwDQpk