رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

محافظ الشرقية: نقوم بـ استعدادات متعددة لمواجهة موجة الطقس السيء (فيديو)

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن المحافظة تقوم بــ استعدادات متعددة لمواجهة موجة الطقس السيء وفق لــ بيان هيئة الأرصاد الجوية، متابعًا أن الجهات المعنية بالمحافظة تستعد للطقس السيء وتتعامل من خلال غرفة العمليات المركزية المتصلة بمختلف الجهات، مثل: الكهرباء ـ شركة المياه ـ الحماية المدنية حتى نتعامل مع المشكلات .

اقرأ ايضًا.. شبورة وأمطار وصقيع.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في القاهرة والمحافظات (فيديو)

 

وأضاف الدكتور ممدوح غراب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الأحد: لدينا وحدة التدخل السريع التي تتعامل بمعداتها ونحركها لدعم أي مركز يعاني من مشكلات تراكمات مياه الأمطار .

 

وتابع أنه يتم البدأ برفع تراكمات مياه الأمطار بالطرق الرئيسة التي تخدم أكبر عدد من المواطنين والكثافات السكانية، ومن ثم ندخل على القرى والعزب المختلفة، مؤكدًا: نحرك الوحدات المحلية للتعامل مع آي شكوى من المواطنين ناتجة عن التقلبات الجوية وسقوط أمطار، قائلًا:

"لا يوجد أي شيء مقلق أو مؤثر على حركة المرور والدراسة مستمرة".

 

وأكد أنه يتم الآن رفع تراكمات مياه الأمطار داخل بعض القرى، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، مؤكدًا أن المحافظة تشهد تحسن في الأحوال الجوية اليوم مع سطوع أشعة الشمس. 

 

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، أكدت في بيان لها، إن هناك أمطار غزيرة ورياح شديدة على المحافظات وارتفاع الأمواج بالبحر المتوسط بالتزامن مع نوة الشمس الصغرى بالإسكندرية ومنخفض الأخدود العلوي. 

 

فيديو...

موضوعات ذات صلة... 

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع (فيديو)

الأرصاد: تقلبات في الطقس غدًا وسقوط الأمطار على هذه المناطق لمدة 48 ساعة (فيديو)