رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصورة ومصففة شعر تكشفان تفاصيل صادمة حول واقعة ضرب عروس الإسماعيلية

عريس وعروس الإسماعيلية
عريس وعروس الإسماعيلية

 كشفت الصحفية أميرة عبدالحكيم، مصورة "واقعة ضرب عروس الإسماعيلية"، تفاصيل الواقعة التي تعرضت عروس للضرب من زوجها قبل حفل زفافها وانتهت بتصالح الطرفين.

 

اقرأ أيضًا.. علقة ساخنة لـ"عروس" فى ليلة الدخلة من عريسها بالإسماعيلية

 

 وقالت أميرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، خلال برنامج "الستات"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الجمعة، إنها التقطت المقاطع المصورة من منطقة السلطان حسين بمحافظة الإسماعيلية بدافع الخوف على الفتاة وليس بغرض الشهرة.

 

 وأشارت إلى أن العروس تعرضت للشتائم والضرب من أخت زوجها، معقبة: "كانت منهارة نفسيًا، وطلبت الذهاب لبيت أهلها"، مواصلة: "لم يتواجد مع العروس سوى فتاة وطفلة صغيرة، وكانوا بيصوتوا والعريس بيضرب العروسة".

 

 من جانب آخر، كشفت مها الخولى "كوافيرة عروس الإسماعيلية"، كواليس جديدة عن الواقعة، التي أثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة إن العروس كانت لديها في محل الكوافير، كانت أعصابها مشدودة وعصبية بزيادة، مستطردة: "حاولت تهدئتها والتعامل معها".

 

 وعن تعامل العريس، أشارت إلى أن "العريس دخل الكوافير مستعجل، وبعد خروجه من المكان بدأ الصراخ والخناق". وظهرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد واقعة تعدي عريس الإسماعيلية على زوجته في ليلة الفرح، التي حررت محضرًا بهذا التعدي في قسم الشرطة، إلا أنها تنازلت بعد ذلك سريعًا عن هذا المحضر وعادت بعد ذلك إلى أحضان زوجها وكأن شيئًا لم يحدث.

 

 

قصة الواقعة:

 شهدت منطقة السلطان حسين بمدينة الإسماعيلية واقعة غريبة من نوعها، حيث تعرضت عروس لموقف صادم قبل زفافها بدقائق، أمس الخميس، حينما أقدم عريسها على ضربها بطريقة وحشية أمام الجميع، عقب انتهائها من وضع المكياج بأحد مراكز التجميل بالمدينة.

 

 وفوجئ أهالي منطقة السلطان حسين بصراخ العروس وهي بفستان الزفاف، ويقوم العريس بتوجيه ركلات عدة بقدمه وحملها بالقوة ودفعها داخل سيارة الزفة في

محاولات من شقيقاتها الاستغاثة بالمارة لإنقاذ شقيقتهم العروس.

 

 وأكد شهود العيان أن المشاجرة نشبت عندما توجه العريس إلى صالون التجميل لاصطحاب عروسته وأبلغته شقيقته أن العروس تحدثت معها بصوت عالٍ، مما أثار غضب العريس ووجه لعروسته وصلة ضرب مبرحة مع الشتائم بألفاظ خارجة.

 

 على الفور قام أحد المارة بطلب شرطة النجدة بعد فشل محاولات إنقاذ العروس، وحاول العريس الفرار بها، لكن المتواجدين بالشارع تصدوا له وطالبوا الشرطة باصطحابه على قسم الشرطه لإنقاذ العروس.

 

وخرج بعدها "فيديو" من داخل عش الزوجية للعريس والعروسة بحضور الأهل والأحباب.

 

 وقال أحمد مصطفى، والد عريس الإسماعيلية، إن العروسة بنت أخويا، وأنا مربي الاتنين، وإزاى هسمح بولدى أنه يضرب بنت أخويا، في الوقت نفسه، وأن الأمر لا يزيد على سوء تفاهم، وأن العروس أغمى عليها وسقطت على الأرض وتم استكمال الفرح ورقصنا وغنينا.

 

 كما ذكر أن حفل العرس تم فى هدوء ولا يوجد خلاف أو تحرير محضر، وأن العريس والعروس تمت زفافهما فى 3 سيارات أحدث موديل، مشيرًا إلى أن العروسين سوف يغادران فى الصباح الباكر إلى مدينة شرم الشيخ غدًا لقضاء شهر العسل. 

 

فيديو الضرب:

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــا