رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فوّل عليا وكلامه اتحقق.. إيناس مكي: أحمد مكي تنبأ بجلوسي في البيت بعد الحاسة السابعة

أحمد وإيناس مكي
أحمد وإيناس مكي

حلّت الفنانة إيناس مكي، ضيفة على الإعلامية ياسمين عز، ببرنامج "كلام الناس"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، للحديث عن كواليس مسيرتها الفنية.

 

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. أحمد مكي يحتفل بنجاح أغنيته الجديدة مع ويجز (أقوى ميكس)

 

وقالت إيناس مكي، إن دورها في المسلسل الكوميدي "ناس وناس"، كان له طبع خاص في مشوارها الفني، وزاد من خبرتها في الأدوار الكوميدية، كاشفة أنه عُرض عليها العديد من الأدوار المشابهة له لكنها خشت من تكرار نفسها.

 

ونوهت بأنها خاضت مع شقيقها أحمد مكي تجربة فنية كانت في فيلم "الحاسة السابعة"، إذا أنه قام بدور المخرج، نافية أنها لم تتعمد أن تخفي علاقتها بأخيها أثناء الفيلم، مواصلة: "أحمد مكي عاشق للإخراج، ودرسه في معهد السينما وهو ما ساهم في مشواره الفني الناجح".

 

 

وعن حقيقة جملة أحمد مكي لها خلال إخراجه لفيلم الحاسة السابعة

"الفيلم ده هيقعدك في البيت"، أوضحت أنه طلب منها شعور كوميدي مختلف مجرد من المشاعر وعقب مازحًا الدور "هيقعدك" في البيت وهو ما حصل بالفعل، مردفة:" كلامه اتحقق فعلا والطلب عليا قل فعلا لدرجة إني قلتله إنك فولت عليا".

 

وتطرقت إلى الحديث عن عائلتها التي من ضمنها الفنان الكوميدي أحمد مكي، قائلة إن أسرتها تتسم بالكوميدية بسبب اختلاف الثقافات بين الأب والأم، إذ أن الأب جزائري بينما الأم مصرية من أصل تركي، مردفة: "الحس الكوميدي جاء من الأم".

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــا