رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعلم وتيشيرت مصر.. مذيعا "صدى البلد" يؤازران المنتخب في نهائي أمم أفريقيا

مذيعا صدى البلد يؤازران
مذيعا صدى البلد يؤازران المنتخب

حرص الإعلامي محمد جاد، والإعلامية رشا مجدي، مذيعا برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، على مؤازرة المنتخب الوطني الذي يواجه السنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

إقرأ أيضًا.. منتخب مصر يواجه السنغال في نهائي أمم أفريقيا.. الليلة

وارتدى جاد تيشيرت منتخب مصر، فيما حملت رشا مجدي علم كبير لمصر، وحرصا على توجيه الدعم للاعبي المنتخب قبل موقعة الليلة، مطالبين الشعب المصري بالوقوف صف واحد وراء منتخبهم اليوم.

موعد مبارة مصر والسنغال

ومن المقرر ان تنطلق مباراة مصر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، على ستاد "أولمبي" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي. في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لنهائي أمم أفريقية

وتذاع مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا على قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2.

تشكيل منتخب مصر المتوقع في مواجهة السنغال بنهائي أمم أفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام السنغال في نهائي أمم أفريقيا بتشكيل يضم كل من:

محمد أبو جبل "جابسكي" في حراسة المرمى.

أحمد فتوح و محمود الونش و محمد عبد المنعم و إمام عاشور، في خط الدفاع.

حمدي فتحي و  محمد النني و عمر السولية، في خط الوسط.

ويقود الهجوم الثلاثي: محمد صلاح وعمر مرموش و مصطفى محمد.

ويدخل منتخب مصر مباراته أمام منتخب السنغال بمعنويات مرتفعة رغم الغيابات التي تضرب صفوف افريق، خاصة بعدما نجح الفراعنة في تخطى عقلة الكاميرون في نصف النهائي وسط تحديات كبيرة، مما زاد من رغبة الجميع في داخل منتخب مصر في مواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الثامن.

كما يسعى منتخب مصر بقيادة النجم محمد صلاح  خلال مواجهة السنغال اليوم إلى تأكيد زعامتهه للقارة السمراء، والحفاظ على رقمه القياسي كأكثر المنتخبات تتويجًا بكأس الأمم الأفريقية ب7 ألقاب يسعى اليوم الأحد لزيادتها إلى ثمانية ألقاب، ليوسع الفارق مع المنتخب الكاميروني صاحب الخمسة ألقاب حتى الآن. 

اما المنتخب السنغالي، بقيادة ساديو ماني ورفاقه فيبحثون عن مجد تاريخي بالفوز لأول مرة بلقب البطولة والإنضمام إلى سجل الأبطال الذي يغيب عنه منتخب السنغال رغم عراقته وقوته بين المنتخبات الأفريقية.

المقابل يسعى منتخب السنغالي لإيقاف سلس إنتصارات منتخب مصر، بالفوز على عليه من أجل حلم التتويج باللقب الأفريقي لأول مرة في تاريخه، والإنضمام لسجل الأبطال المتوجين بالعروس الأفريقية.

وتأهل منتخب مصر  للمباراة النهائية ببطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًّا في الكاميرون، بعدما فاز على نظيره منتخب الكاميرون، صاحب الأرض ومنظم البطولة بنتيجة 3/1 بركلات الترجيح، في اللقاء الذي جمعهما الخميس الماضي على ستاد أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي. بينما تأهل منتخب السنغال لنهائي أمم أفريقيا، بعد الفوز على منتخب بوركينا فاسو 3/1 فى مباراة الدور نصف النهائي التي أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب أحمدو أهيدجو.