رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

فيديو.. محمد نجاتي يكشف مفاجأة بشأن فيلم أصحاب ولا أعز

ميديا

الخميس, 27 يناير 2022 21:37
فيديو.. محمد نجاتي يكشف مفاجأة بشأن فيلم أصحاب ولا أعزفيلم أصحاب ولا أعز

كتب- مصطفى نجيب

كشف الفنان محمد نجاتي، مفاجأة بشأن فيلم "أصحاب ولا أعز"، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثير حوله خلال الفترة الأخيرة لاحتوائه على مواضيع جريئة وخادشة للحياء.

اقرأ أيضًا.. محمد نجاتي يكشف لـ"الـوفـد" كواليس مسلسل يا أنا يا جدو

محمد نجاتي

وقال نجاتي، خلال لقائه مع برنامج "توب تريندينج" المذاع عبر قتاة "ten" اليوم الخميس، إنه كان يخطط لتصوير قصة هذا الفليم المستوحاة من فيلم إيطالي، مع شركة أخرى، ولكن عندما علم أن منى زكي تصور هذه القصة مع شركة نتفليكس، صرف نظر عنه.

محمد نجاتي: سأمنع أبنائي من مشاهدة "أصحاب ولا أعز"

وأكد أنه عندما كان سيصور الفيلم كان معترض على فكرة وجودة قضية المثليين في الفيلم، رغم أنها كانت أفضلقضية درامية في الفيلم، متابعًا: "أنا مكنتش عاوز أطرح القضايا دي، ولكن أنا مش ضد أن أي حد تاني يقدمها".

وأشار إلى أنه ليس ضد الفيلم لكنه سيمنع أبنائه من مشاهدة الفيلم، مضيفًا: "مقدرش أقول لحد يعمل ايه ولا ميعملش ايه ولكن أنا بعد ما تتعمل الحاجة أحدد اتفرج عليها ولا لا".

محمد نجاتي: سجلت 4 أغاني وسأطرحها قريبًا

وأكد أنه سيتجه للغناء خلال الفترة القادمة بجانب التمثيل، موضحًا أنه قرر الغناء منذ سنة وسجل حوالي 4 أغنيات خلال عام، وأنه ليس متعجلًا للدخول في عالم الموسيقى، ولذلك لم يطرح حتى الآن الأغاني التي سجلها.

وأوضح أنه يريد دراسة الأمر جيدًا قبل طرح الأغاني وتصوير كليبة له، مضيفًا: "أنا مش عاوز أدخل أغني كدة وخلاص لازم دراسة للأمر علشان أنجح".

وأشار إلى أنه سجل ألبوم في مرحلة الدراسة بالجامعة، ولنه لم ينجح لأنه كان يعتمد على أغاني بها

طرب ومقامات والسوق حاليًا لم يستوعب هذا النوع من الغناء، لافتًا إلى أن موهبته لم تقف عند حد الغناء بل يلعن ويعزف على العود أيضًا.

محمد نجاتي يبدأ تصوير مسلسل ولهان

يخوض الفنان محمد نجاتي، تجربة درامية جديدة خلال مسلسل "ولهان" الذي انطلق تصويره داخل إحدى الفيلات بمنطقة أبو رواش، ومن المقرر عرضه قريباً .

ويجسد "نجاتي" ضمن أحداث المسلسل، شخصية "حسين" وهو سائق الشاحنة التي تمر من أمام القصر باستمرار منذ أعوام، ويعد أكثر شخص يعرف تاريخ هذا القصر القديم الملعون الذي يحتجز داخله 3 فنانين.

وانتهى مخرج العمل بلال العربي من تصوير 60 ٪ من مراحل تصوير المسلسل، الذي يتم تصويره على قدم وساق.

المسلسل يتكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه الدرامية في إطار تشويقي ورعب وإثارة.

مسلسل"ولهان" بطولة النجوم منذر رياحنة، محمد رضا، محمد نجاتي، ريم أحمد، حامد الشراب، إيمان رجائي، خالد محروس، بسنت النبراوي، وفاء السيد، شروق، مدير تصوير د. أحمد حسين، مهندس ديكور سامح بدر، إشراف عام محمد أبو العلا، سيناريو وحوار ورشة Big pen، وإخراج بلال العربي.

 

أهم الاخبار