رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نشأت الديهي: شماتة الإخوان في وفاة ياسر رزق شهادة جودة وصلاحية (فيديو)

الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك حالة حزن جمعي شامل غير مسبوق على ياسر رزق الإنسان والمحترم والنبيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح خبر وفاته "تريند على تويتر"، معقبًا: "عايز تعرف أهمية وتأثير ياسر رزق شوف قد إية أهل الشر شمتانين في وفاته".

 

اقرأ أيضًا.. خالد الجندي ناعيًا ياسر رزق: فقدنا فارسًا من فرسان الوطن (فيديو)

 

واستنكر "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، شماتة إعلامي وقيادات الإخوان في وفاة ياسر رزق، قائلًا: "كلاب حمقا، الشماتة في كتابتهم؛ لكونه كان يوجعهم بقلمه، فهو لم يكن يملك صواريخ وكلاشنكوف وإنما كان يؤلمهم بقلمه".

 

وتابع، لإعلامي الإخوان: "عند الله تلتقي الخصوم، الشماتة في مرض وموت أي إنسان يعني أنه واجعهم، كل واحد من هؤلاء المرتزقة ولاد الحرام متخيلين أنه معاه توكيل من ربنا من يدخل الجنة ومين يدخل النار، شماتكم لا تهز شعر من أي مصري وطني أصيل"، مشددًا على أن فرحة الإخوان في موت ياسر رزق أكثر من فرحتهم بوفاة الإبراشي، وهذا دليل على ألم كان يصيبهم وهزيمة كان يهزمها لهم بقلمه فهو كان وطنيًا ولم يكن مأجورًا مثلهم.

 

ونوه، إلى أن الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس تحرير جريدة الأخبار، اعتذار لمرشد جماعة الإخوان المسلمين، محمد بديع، عبر الجريدة، بعدما نشرت خبر بعنوان "المرشد.. اتفتق"، مؤكدًا أنه لا يقصد بهذا العنوان الشماتة في مرضه، معتبرًا أن هذا درس بليغ من فارس لكل إخواني شامت في

وفاته، وشماتة هؤلاء في موته شهادة جودة وصلاحية وفخر واعتزاز لكل تلاميذه، رحمه الله وألهمنا الصبر.

 

ونعي الإعلامي نشأت الديهي، الكاتب الصحفي، ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق، قائلًا: "إن اليوم يوم حزين ومؤلم من أيام سوداء على الوسط الصحفي والإعلامي بفقدان أخ وصديق عزيز وأستاذ بمهنة الصحافة".

 

 

وتابع، أن ياسر إنسان مهذب وطني خدم في بلاط صاحبة الجلالة، وهو صديقي وأخويا، وكان دائمًا في جميع المناسبات يتصل للتهنئة أو الاطمئنان، وكان دائمًا ينتصر وينحاز للحق ولمصر وللمؤسسات المصرية، وكان يتحدث بألم على ما يعتري الوطن من أزمات، معقبًا على صورة تجمعه بالكاتب ياسر رزق،: "لم أكن أعلم أن هذه الصورة ستكون أخر صورة معه وهي مسك الختام لرحلة كفاح ونضال مع القلم ومعارك طاحنة في بلاط صاحبة الجلالة، كان يحارب المرض وكنت أعلم أنه يصارع الأمراض وسيرحل ولكن لم أكن أعلم أنه سيرحل بهذه السرعة".

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــا