عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أحمد موسى ناعيا ياسر رزق: كان معجونًا بماء مصر .. وبيوجع الجماعة الإرهابية

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

نعى  الإعلامي أحمد موسى الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة الأخبار السابق، الذي توفي اليوم إثر أزمة قلبية 

اقرأ أيضا

الخارجية تنعى الكاتب الكبير ياسر رزق
وقال "موسى"  خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتى” المذاع على قناة صدى البلد، أن «كفقدت صديق عزيز وغالي، مصر خسرت الكاتب ياسر رزق، المناضل والمدافع عن الوطن، كان رجلا وطنيا بمعنى الكلمة، كان ضيفا معي في حلقتين أول يناير الحالي، وكنت فخورا ونحن نقدم كتابه سنوات الخماسين»، مردفا «كلمته بعد صدور الكتاب ، قالي لي فورا واستضفته في حلقته يومي 4 و5 يناير».


وأشار إلى أنه تقابل مع الكاتب الراحل ياسر رزق خلال منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، ويوم الأحد الماضي أرسل لي رسالة يطمئن على صحتي، وقال لي سلامتك، هترجع تنور شاشتك».


وتابع «مصر تودع ياسر رزق، غدا رسميا وشعبيا من مسجد المشير طنطاوي، عقب صلاة الظهر»، مضيفا «رحم الله ياسر رزق، تزاملنا في مجلس نقابة الصحفيين، عرفته محررا عسكريا

حتى وصوله لرئاسة مجلس إدارة أخبار اليوم، صحفيا موهوبا يبحث عن المعلومة».


وأردف «ياسر رزق تمتع بالروح الإيجابية، وكان يهنئني حال إجراء سبق صحفيظزز  مصر كلها حزينة وزعلانة على واحد من ولادها، الدولة المصرية بالكامل تنعى ياسر رزق، الدولة لا تنسى أبدا من وقف معها، ياسر رزق كان مدافعا شرسا في وجه جماعة الإخوان الإرهابية».


واختتم «ياسر رزق كان معجون بماء مصر، ولم يكن له مصالح سوى مصر، قلمه كان بيوجع جماعة الإخوان الإرهابية، كونه يدافع عن الدولة الوطنية والقوات المسلحة»، مؤكدا أن الكاتب الراحل ياسر رزق أهدى له الكتاب بكلمات يعتبرها وسام.

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا