رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية الأربعاء.. وتؤكد: سقوط ثلوج على هذه المنطقة

ثلوج
ثلوج

أكدت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، استمرار انخفاض درجات الحرارة الملحوظ طوال اليوم مع استمرار تأثر البلاد بالكتل الجوية شديدة البرودة.

اقرأ أيضًا.. بالدرجات.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم

وأضافت منار، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الإثنين، أن الطقس خلال ساعات النهار بارد على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد، معتدل على محافظات جنوب الصعيد، شديد البرودة على جميع أنحاء الجمهورية خلال ساعات الليل.

وأوضحت أن الثلوج تتساقط على مرتفعات سانت كاترين نظرًا لوصول درجات الحرارة فيها إلى تحت الصفر، لافتة إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة على كل السواحل المطلة على البحر المتوسط، ولا تزال فرص سقوط الأمطار على القاهرة خفيفة، مؤكدة أن هذا الطقس مستمر حتى غدًا الثلاثاء.

وأكدت أنه ابتداء من الأربعاء ستشهد البلاد تقلبات جوية تتمثل في

انخفاض جديد بدرجات الحرارة، ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة العظمى على القاهرة 13 درجة، لافتة إلى نشاط للرياح على جميع أنحاء الجمهورية وسقوط أمطار على المناطق الشمالية للبلاد والتي من المتوقع وصولها إلى القاهرة.

 وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 07 درجات، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 07 درجات، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 07 درجات، وسوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 05 درجات، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 05 درجات، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجات، وسانت كاترين العظمى 10 درجات والصغرى صفر.

 للمزيد من الأخبار طالع alwafd news